بنفيكا ينقض على صدارة الدوري البرتغالي رغم التعادل مع تونديلاأشرف صبحي: وزارة الرياضة تدرس الوضع القانوني لكيفية إعادة تبرعات الأهليستاندرد آند بورز 500 يغلق منخفضا ويوقف سلسلة 4 أيام من الصعودتباين بورصات الخليج بجلسة ختام الأسبوع..والأسواق الإماراتية تربح 9.3 مليار درهممصدر: أوبك قد تجتمع في 6 أو 7 يونيو بعد تعهد غير الملتزمين بتحسين الامتثالأسعار النفط تستقر مع انتظار السوق وضوحا بشأن تخفيضات إنتاج أوبكمستشفى قنا العام للحجر الصحى يحتفل بتعافي وخروج أول حالة كورونا.. شاهد"سلامتك أولا".. هيئة قناة السويس تدشن خدمات الاستعلام عن فواتير المياه بمدن القناة الثلاث إلكترونيًاخروج 4 متعافين جدد بمستشفى قها للحجر الصحي.. وتزايد أعداد المتعافين لـ253تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا من المخالطين بدمياطلمدة 11 ساعة.. مياه أسوان تعلن عن قطع الخدمة عن 10 مناطق مساء الغدبعد تجديد الثقة.. ننشر السيرة الذاتية لسكرتير عام محافظة قناحركة المحليات.. رؤساء المراكز والمدن داخل محافظة أسوان ..تفاصيلاستقرار حالة 14 مصابا بكورونا بمستشفى قها وتحويلهم للمدن الجامعية6 منافذ متنقلة لبيع مستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا" بالغربيةنائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق طنطا المؤدى للمنطقة اللوجستية.. صورصحة الشرقية: دعم مستشفيات فاقوس وبلبيس والصالحية الجديدة بمستلزمات وقائيةمستشفى قنا العام يحتفل بتعافى أول حالة مصابة بفيروس كورونا.. صورمحافظة القاهرة: السيطرة على حريق في مستشفى دار الشفاء في شارع رمسيس"تعليم مطروح": تمديد فترة استلام أبحاث صفوف النقل بالتعليم الفني حتى يوم 11 من يونيو الجاري

المتحدث باسم جامعة القاهرة: مدير القومى للأورام والطاقم الإدارى قيد التحقيق

   -  

نفى الدكتور محمود علم الدين المتحدث باسم جامعة القاهرة، ارتفاع أعداد المصابين في المعهد القومي للأورام بفيروس كورونا، مشراً إلى أن ما نشرته بعض المواقع الإلكترونية حول ارتفاع الأعداد اليوم غير صحيح، فالمصابون فقط عددهم 17، وتم نقلهم للحجر الصحي، وإجراء مسحة لبقية العاملين بناء على توجيهات الرئيس فى المعهد القومي للأورام بواقع جزء منهم اليوم والباقي غداً، وعددهم 750 طبيبا ونحو 600 ممرض، بالاضافة للإداريين، وسيجرى الإعلان عن نتائج تحليلهم بكل شفافية بعد ظهورها.

وكشف المتحدث باسم جامعة القاهرة، في مداخلة هاتفية مع برنامج "القاهرة الآن" المذاع على فضائية العربية الحدث، الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى، أن المسحة الطبية للمرضى وعددهم 60 حالة أثبتت سلبية تحاليلهم تجاه الفيروس، وتابع: تواصلنا مع وزارة الصحة للحصول على عدد 1000 كاشف لدعم مستشفيات جامعة القاهرة، مشيراً إلى أن أي أخطاء وقعت في المعهد القومي للأورام لن تتكرر في أي موقع آخر.

وأكمل قائلاً:"إن كان المعهد قد شهد خطاً جاري تلافي سلبياته الآن"، مشيراً إلى أن مدير معهد الأورام وكافة الطاقم الإداري قيد التحقيقات الآن للوصول إلى نتيجة شفافة فيما حدث.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة