بنفيكا ينقض على صدارة الدوري البرتغالي رغم التعادل مع تونديلاأشرف صبحي: وزارة الرياضة تدرس الوضع القانوني لكيفية إعادة تبرعات الأهليستاندرد آند بورز 500 يغلق منخفضا ويوقف سلسلة 4 أيام من الصعودتباين بورصات الخليج بجلسة ختام الأسبوع..والأسواق الإماراتية تربح 9.3 مليار درهممصدر: أوبك قد تجتمع في 6 أو 7 يونيو بعد تعهد غير الملتزمين بتحسين الامتثالأسعار النفط تستقر مع انتظار السوق وضوحا بشأن تخفيضات إنتاج أوبكمستشفى قنا العام للحجر الصحى يحتفل بتعافي وخروج أول حالة كورونا.. شاهد"سلامتك أولا".. هيئة قناة السويس تدشن خدمات الاستعلام عن فواتير المياه بمدن القناة الثلاث إلكترونيًاخروج 4 متعافين جدد بمستشفى قها للحجر الصحي.. وتزايد أعداد المتعافين لـ253تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا من المخالطين بدمياطلمدة 11 ساعة.. مياه أسوان تعلن عن قطع الخدمة عن 10 مناطق مساء الغدبعد تجديد الثقة.. ننشر السيرة الذاتية لسكرتير عام محافظة قناحركة المحليات.. رؤساء المراكز والمدن داخل محافظة أسوان ..تفاصيلاستقرار حالة 14 مصابا بكورونا بمستشفى قها وتحويلهم للمدن الجامعية6 منافذ متنقلة لبيع مستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا" بالغربيةنائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق طنطا المؤدى للمنطقة اللوجستية.. صورصحة الشرقية: دعم مستشفيات فاقوس وبلبيس والصالحية الجديدة بمستلزمات وقائيةمستشفى قنا العام يحتفل بتعافى أول حالة مصابة بفيروس كورونا.. صورمحافظة القاهرة: السيطرة على حريق في مستشفى دار الشفاء في شارع رمسيس"تعليم مطروح": تمديد فترة استلام أبحاث صفوف النقل بالتعليم الفني حتى يوم 11 من يونيو الجاري

بعد نجاته من الحرب العالمية والإنفلونزا الإسبانية.. قصة معمر ينتصر على كورونا

   -  

أمتلك المعمر الأمريكي بيل لابشيز، صاحب الـ 104 عام، نصيب الأسد من الحظ، طوال فترة حياته التي استمرت لأكثر من قرن، والتي مر بها بالكثير من الأزمات والكوارث والحروب، ومازال يتمتع بلقب الرجل الأكثر حظاً في العالم بحسب بعض وسائل الاعلام.

ونجح المعمر الأمريكي في الخروج من المستشفى بعد نجاته من الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، الذي أودي بحياة أكثر من 50 ألف وأصاب ما يقارب المليون شخص في مختلف انحاء العالم، وهو ما رفع الروح المعنوية للمصابين بذلك المرض الذي لم يتم العثور له حتى الان على دواء.

واحتفل لا بشيز، بعيد ميلاده الـ 104 وسط عائلته وأصدقائه، تزامناً مع خروجه من المستشفى بعد انتهاء فترة عزله صحياً وتحول نتائجه من سلبية لإيجابية، والتعافي بشكل نهائي من ذلك المرض، ليرفع ثقف طموحات الكثيرين في التعافي.

وبحسب تقرير لـ KOIN-TV.، فإن المعمر الأمريكي نجح في النجاة من الحرب العالمية الثانية بالرغم من مشاركتها فيها ضمن القوات الأمريكية آنذاك، ونجح ايضاً في النجاة من الإصابة بالإنفلونزا الاسبانية التي زهقت أرواح الكثيرين، بالإضافة إلى معايشته لفترة الكساد العظيم، والكثير من فترات الركود، وهو ما يجعله الرجل الأكثر حظاً في العالم.

وبعد نجاته من "كوفيد 19"، أصبح لابشيز أقدم المتعافين من ذلك الفيروس، فهو أول المصابين به في منطقة أوريجون بحسب ما صرحت به ابنته كارولى براون.

وفى تصريحات نقلتها الصحيفة الأمريكية، قالت براون، أنه يشعر بتحسن مرة اخري بعد تعافيه من ذلك الفيروس، مضيفاً أن الاحتفال بعيد ميلاده الـ 104 كان له شكل مختلف عن السنوات الأخيرة، فحظي على اكثر من استقبال بعد خروجه من المستشفى وأخر داخل المنزل وسط عائلته.

EUwn2gBXgAERWDx
EUwn1Z2WoAEvs3v
EUwoEVMWAAAGX7D
EUwn1Z2WoAEvs3v
EUwnzE4WoAEWz02
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة