بنفيكا ينقض على صدارة الدوري البرتغالي رغم التعادل مع تونديلاأشرف صبحي: وزارة الرياضة تدرس الوضع القانوني لكيفية إعادة تبرعات الأهليستاندرد آند بورز 500 يغلق منخفضا ويوقف سلسلة 4 أيام من الصعودتباين بورصات الخليج بجلسة ختام الأسبوع..والأسواق الإماراتية تربح 9.3 مليار درهممصدر: أوبك قد تجتمع في 6 أو 7 يونيو بعد تعهد غير الملتزمين بتحسين الامتثالأسعار النفط تستقر مع انتظار السوق وضوحا بشأن تخفيضات إنتاج أوبكمستشفى قنا العام للحجر الصحى يحتفل بتعافي وخروج أول حالة كورونا.. شاهد"سلامتك أولا".. هيئة قناة السويس تدشن خدمات الاستعلام عن فواتير المياه بمدن القناة الثلاث إلكترونيًاخروج 4 متعافين جدد بمستشفى قها للحجر الصحي.. وتزايد أعداد المتعافين لـ253تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا من المخالطين بدمياطلمدة 11 ساعة.. مياه أسوان تعلن عن قطع الخدمة عن 10 مناطق مساء الغدبعد تجديد الثقة.. ننشر السيرة الذاتية لسكرتير عام محافظة قناحركة المحليات.. رؤساء المراكز والمدن داخل محافظة أسوان ..تفاصيلاستقرار حالة 14 مصابا بكورونا بمستشفى قها وتحويلهم للمدن الجامعية6 منافذ متنقلة لبيع مستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا" بالغربيةنائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق طنطا المؤدى للمنطقة اللوجستية.. صورصحة الشرقية: دعم مستشفيات فاقوس وبلبيس والصالحية الجديدة بمستلزمات وقائيةمستشفى قنا العام يحتفل بتعافى أول حالة مصابة بفيروس كورونا.. صورمحافظة القاهرة: السيطرة على حريق في مستشفى دار الشفاء في شارع رمسيس"تعليم مطروح": تمديد فترة استلام أبحاث صفوف النقل بالتعليم الفني حتى يوم 11 من يونيو الجاري

4 أبراج مشهورة بإلغاء خطط الخروجات أبرزها الحوت.. "الحظر جاى على مزاجهم"

   -  

من بين كل مجموعة من الأصدقاء، دائمًا ما تجد من اشتهر فيهم بإلغاء الخطط فى اللحظات الأخيرة، فبعد الاتفاق على قضاء يوم معًا أو الخروج لقضاء بعض الوقت معًا تجده ظهر بعذر جديد يمنعه من الحضور .

ووفقًا لموقع  "elitedaily" فإن هناك 4 أبراج فلكية يمكن أن تطلق على مواليدها لقب "ملوك الاعتذار فى اللحظات الأخيرة"، وإن اختلفت الأسباب من برج لآخر. 

برج الجوزاء..ازدواجية شخصيته السبب فى تردده

يعرف برج الجوزاء بأنه من الأبراج مزدوجة الشخصية، فأحدهما يريد التنزه والخروج مع أصدقائه، والأخر يفضل الجلوس بمفرده،  لذلك قد يلغى العديد من الخروجات مع أصدقائه بسبب الصراع الذى بداخله، لكنه قد يختار فى حالة إلحاح اصدقائه على ضرورة الخروج معهم .

برج الميزان..مابيقدرش يقول "لا" لكن بيخطط للهروب من الخروجة

يرغب برج الميزان فى أن يكون محبوبا دائماً ممن حوله، لذلك من الصعب أن يرفض دعوة أصدقائه له، رغبة منه فقط فى أن يراهم سعداء، رغم إنه بداخله يتمنى لو أن يلغى أحدهم الإتفاق، ولكن فى قرارة نفسه قد يفكر فى أى حجة طارئة للهروب مثل ضرورة حضوره لاجتماع بالشركة، لكنه يخبر اصدقائه بذلك من خلال رسالة نصية حتى لا يرى وجههم محبطا أو حزينا بسببه.

برج العقرب.. هيكدب عشان مايخرجش مع حد

عندما يشعر العقرب بالضيق ، فإن آخر شيء يريد القيام به هو حضور حدث اجتماعي مع أصدقائه والتظاهر بأن كل شيء على ما يرام، لذلك عندما يدعوه أحد أصدقائه للخروج معهم، فإنه يذكر أى حجة مثل إصابته بالأنفلونزا.  

برج الحوت.. مالوش فى الخروجات وبيعرف يهرب منها

يعتبر برج الحوت من الأبراج التى لا تفضل الخروجات، ولكن إذا أجبر على ذلك فانه يشارك بكل صدق فى التخطيط للرحلة من الألف للياء، ثم عندما يذهب للمنزل يبعث رسالة نصية مثل إنه تذكر موعد أخر مهم، أو إنه كان يعتقد إن الرحلة الأسبوع المقبل وليس غداً.

الأبراج الفلكية والإتفاق على الخروجات
أصدقاء
مجموعة من الأصدقاء
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة