كل ما تحب أن تعرفه عن الفيلم اللبنانى Broken Keys المختار بمهرجان كانأول تعليق من أحمد الفيشاوى بعد حكم حبسه.. اعرف قال إيهملكة جمال مصر السابقة تعلن وفاة جدتها بفيروس كوروناتعرف على عدد الأفلام التى تقدمت للمشاركة بفعاليات مهرجان كانعبدالدايم : سلسلة سينما الأطفال تهدف لغرس القيم النبيلةالأهلى يتابع مستحقات علاج حمدى فتحى مع اتحاد الكرةتحقيقات تكشف عن فساد على أعلى المستويات فلا الاتحاد الدوللا لرفع الأثقالماجد سامى: اهتمام وادي دجلة بضم حسام عاشور غير حقيقيلاعب سلة الزمالك يغادر المستشفى بعد "مسحة" كورونا ويبدأ العزل المنزلىالعشرى يوصى بعودة عبداللطيف جريندو فى الموسم المقبلميلان يوضح تطورات إصابة إبراهيموفيتشمصادر: أوبك ربما تجتمع هذا الأسبوع إذا وافق الأعضاء غير الملتزمين على الامتثالأسعار الذهب فى السعودية اليوم الخميس 4-6-2020أوبك: الدول المنتجة للنفط تقدم دعمًا قويًا للاقتصاد العالمى فى ظل جائحة كوروناتضاعف العجز التجارى الكندى إلى 3.3 مليار دولار فى أبريلضبط 223 قضية تلاعب في أسعار السجائر على مستوى الجمهورية«النواب» يوافق على الموازنة المقترحة لوزارة التضامن الاجتماعيإزالة الحوائط الخرسانية المحيطة بمديرية أمن بورسعيد وفتح الشوارع للمارة (صور)وزير القوي العاملة يناقش أعمال التحول الرقمي استعدادا للانتقال للعاصمة الإداريةمدبولي يناقش مع هيئة الشراء الموحد استراتيجية توطين صناعة المستلزمات الطبية

كالتشيو ميركاتو: 3 أزمات يحاول يوفنتوس التغلب عليها لضم هاري كين

   -  
هاري كين - توتنام - أولمبياكوس
رغم معرفة يوفنتوس الإيطالي بصعوبة التعاقد مع هاري كين قائد منتخب إنجلترا ومهاجم توتنام، إلا أن النادي لا يمانع المحاولة.

صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية ذكرت أن يوفنتوس بالفعل حدد الـ3 أزمات الرئيسية التي ستواجهه حال الدخول في مفاوضات لضم هاري كين من توتنام.

الأزمة الأولى وهي سعر اللاعب الكبير الذي قد يتخطى 100 مليون جنيه إسترليني.

والأمر الثاني الذي سيبب مشكلة بالنسبة ليوفنتوس هو راتب اللاعب في حال انتقاله للنادي الإيطالي، والذي بالتأكيد سيتخطى الـ10 ملايين جنيه إسترليني سنويا.

وأخيرا وهي العقبة الكبرى أمام يوفنتوس في حالة رغبته في ضم هاري كين، وهي عملية سير المفاوضات مع دانيال ليفي رئيس نادي توتنام المعروف عنه صعوبة التفريط في لاعبيه وطلب مبالغ مالية كبيرة للغاية من أجل بيع أي لاعب.

وعلى عكس كل ما سبق من مشكلات ستواجه يوفنتوس عندما يحاول ضم هاري كين، فالنادي الإيطالي يراقب وضع اللاعب باهتمام لمعرفة إمكانية ضمه في الموسم المقبل.

هاري كين البالغ من العمر 27 عاما لعب الموسم الحالي مع توتنام 25 مباراة سجل خلالهم 17 هدفا.

لكنه يعاني حاليا من إصابة في الركبة لن يعود منها قبل عدة أسابيع.

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

اقرأ ايضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول