بنفيكا ينقض على صدارة الدوري البرتغالي رغم التعادل مع تونديلاأشرف صبحي: وزارة الرياضة تدرس الوضع القانوني لكيفية إعادة تبرعات الأهليستاندرد آند بورز 500 يغلق منخفضا ويوقف سلسلة 4 أيام من الصعودتباين بورصات الخليج بجلسة ختام الأسبوع..والأسواق الإماراتية تربح 9.3 مليار درهممصدر: أوبك قد تجتمع في 6 أو 7 يونيو بعد تعهد غير الملتزمين بتحسين الامتثالأسعار النفط تستقر مع انتظار السوق وضوحا بشأن تخفيضات إنتاج أوبكمستشفى قنا العام للحجر الصحى يحتفل بتعافي وخروج أول حالة كورونا.. شاهد"سلامتك أولا".. هيئة قناة السويس تدشن خدمات الاستعلام عن فواتير المياه بمدن القناة الثلاث إلكترونيًاخروج 4 متعافين جدد بمستشفى قها للحجر الصحي.. وتزايد أعداد المتعافين لـ253تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا من المخالطين بدمياطلمدة 11 ساعة.. مياه أسوان تعلن عن قطع الخدمة عن 10 مناطق مساء الغدبعد تجديد الثقة.. ننشر السيرة الذاتية لسكرتير عام محافظة قناحركة المحليات.. رؤساء المراكز والمدن داخل محافظة أسوان ..تفاصيلاستقرار حالة 14 مصابا بكورونا بمستشفى قها وتحويلهم للمدن الجامعية6 منافذ متنقلة لبيع مستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا" بالغربيةنائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق طنطا المؤدى للمنطقة اللوجستية.. صورصحة الشرقية: دعم مستشفيات فاقوس وبلبيس والصالحية الجديدة بمستلزمات وقائيةمستشفى قنا العام يحتفل بتعافى أول حالة مصابة بفيروس كورونا.. صورمحافظة القاهرة: السيطرة على حريق في مستشفى دار الشفاء في شارع رمسيس"تعليم مطروح": تمديد فترة استلام أبحاث صفوف النقل بالتعليم الفني حتى يوم 11 من يونيو الجاري

طلال أبو غزالة: 2050 ستعود الدولة الفلسطينية وسنرحب باليهود كأقلية لن تظلم

   -  

قال الخبير الاقتصادى طلال أبو غزالة: "فى 2050 داخل فلسطين المحتلة سيكون اليهود أقلية وستعود فلسطين، ليس هناك إلا خياران أن ينتهى الاحتلال وليس العودة على حدود 67 أو أن تصبح دولة ديمقراطية فيها الفلسطينيون بجانب الإسرائيليين لهم الحقوق المتساوية ونحن لن نظلمهم".

وأضاف، في تصريحات على روسيا اليوم، نحن نرضى باليهود كأقلية في دولة فلسطين وأهلا بهم كمواطنين في دولة فلسطين لهم حقوق متساوية ولن يظلموا مثلما كانوا في الدول العربية من قبل، كما كانوا يعيشون في مصر وسوريا وغيرها، نرحب بوجودهم ولكن نحن الأكثرية فلسطين ليست قصة مفاوضات ولن يقررها زعماء عظام يقررها صاحب صنك الملكية الطفل الفلسطيني هو حفيد حفيدى الذى سيقرر انتهاء الاحتلال.وأكمل: الاحتلال لم يدم في الدنيا ولن يدوم وسنكرمهم ونعطيهم نفس الحقوق ولن تصبح كما يحلم رئيس سلطة الاحتلال، سنرحب بكم كمواطنين أجانب في الدولة الفلسطينية، بغض النظر عن اهتمام الأمة العربية بالقضية الفلسطينية، والذى نرحب به، أو المقدسات ستحصل فلسطين على حقها غدا أو بعد غد.وتابع: وشهادة ميلادى مكتوب فيها دولة فلسطين وأعلقها في مكتبى التاريخ والجغرافيا ملكنا لا نحارب بالظلم ونحارب بالعقل والصمود هو أولها نحارب الظلم ورؤسنا مرفوعة يقتل الفلسطيني وهو يستقبل الرصاص في وجهه ولست غاضبا على أمريكا أو من يؤدينها والنصر لصاحب الحق وليس القوة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة