موجز السوشيال ميديا.. عاصي الحلاني يعلن عن أغنيته الجديدة.. شيماء سيف تشعل إنستجرام بالغناء باللهجة العربيةننشر أسعار الدواجن والبيض اليوم السبت 6-6-2020تمتد حتى مطروح..الرى:نتوقع أمطارا خفيفة على السواحل الشمالية الغربيةرئيس البرازيل يهدد بالانسحاب من منظمة الصحة العالميةالمكسيك تسجل 625 حالة وفاة و4346 إصابة جديدة بفيروس كوروناالفلبين ترفض تقريرًا للأمم المتحدة عن زيادة انتهاكات حقوق الإنسانأستراليا ترفض تحذير السفر الصيني ومزاعم ارتفاع العنصريةمقتل 11رجل شرطة في شمال شرق أفغانستانالصين: لا وفيات أو إصابات محلية بكورونا.. وتسجيل 3 حالات وافدة من الخارجارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في بنما إلى 15463 حالةبولندا: استأنف الرحلات الجوية الدولية أوائل يوليو المقبل "على الأرجح"100 لوحة عالمية.. "الخطوات الأولى" الطفل يبدأ حياته الحقيقيةأخبار التوك شو.. نائب مدير مستشفى أبو خليفة عن حالة رجاء الجداوي: كل شيء بإيد ربنا.. لقاح صيني لعلاج فيروس كورونا قريبا.. وطبيب بإيطاليا يكشف سر سيطرتدرجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت 6 - 6 - 2020 بالقاهرة والمحافظاتمصر تسابق الزمن لإنتاج لقاح للفيروس.. عضو لجنة مكافحة كورونا: نتائج تجارب العلاج بالبلازما مبشرة ..فيديوبكلمات تبعث على التفاؤل..لميس سلامة: لابد من العزيمة لمواجهة فيروس كوروناطقس اليوم مائل للحرارة وشبورة على القاهرة والوجه البحرى والعظمى بالعاصمة 33منى زكى تنتظر فتح السينمات لعرض فيلمها "الصندوق الأسود"التحريات الأولية: ماس كهربائى وراء نشوب حريق بمطعم فى أوسيماليوم.. محاكمة سما المصرى فى قضية التحريض على الفسق والفجور

بينهم طفلة.. السودان يسجل إصابتين جديدتين بكورونا

   -  
السودان يسجل حالتين إصابة جديدتين بفيروس كورونا
وكالات:
أعلنت السلطات السودانية اليوم الأحد، تسجيل حالتي إصابة جديدتين بفيروس كورونا المستجد ليرتفع إجمالي الإصابات في البلاد إلى 12 شخصًا.

ونقلت وكالة الأنباء السودانية (سونا) تصريحا لوزير الصحة أكرم التوم عقب اجتماع للجنة العليا للطوارئ الصحية، قال فيه إنه "تم اكتشاف حالتين جديدتين للإصابة بفيروس كورونا، ليرتفع العدد إلى ١٢ حالة ".

وسجل السودان حالتي وفاة منذ تفشي الوباء الذي أصاب ما يزيد عن مليون و200 ألف شخص توفي من بينهم 66 ألف شخص حول العالم.

يذكر ان حكومة السودان اتخذت العديد من الخطوات الاحترازية لدرء انتشار فيروس كورونا المستجد، من ضمنها حظر التجوال جزئي، اغلاق جميع محال التجارية والمطاعم والأسواق عامة من الساعة 4 مساءا حتى 6 صباحا عدا المخابز ومحطات الوقود والصيدليات.

وصنفت منظمة الصحة العالمية فيروس كورونا ‏المستجد ‏المسبب ‏لمرض (كوفيد-19)، الذي ظهر في الصين أواخر ‏العام ‏الماضي، يوم ‏‏11 آذار/مارس، "جائحة".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة