السكة الحديد: تشغيل قطارين إضافيين على خط "القاهرة - أسوان"التعليم لطلاب أولى وثانية ثانوى: انتظروا نتيجة الامتحان الإلكترونى خلال ساعاتالنشرة المرورية.. انتظام حركة السيارات بمحاور وميادين القاهرة و الجيزةرئيس الوزراء: الحفاظ على صحة المواطنين كان دائماً أحد أولويات الحكومةتواصل أعمال توسعة طريق الفيوم ومحاور جديدة لمزيد من السيولة المروريةأسعار الذهب العالمية تفقد 29 دولارًا في نهاية تعاملات الأسبوعضبط 53 متهما بالبلطجة والسرقة بالإكراه خلال 4 أيامالقبض على 214 متهما مطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال أسبوعتحرير 18 قضية سلع مجهولة المصدر خلال 3 أيامضبط 79 حالة قيادة تحت تأثير المخدر والخمور خلال يومينوصفة لإعداد بلسم الشفاه في المنزللو زهقتي منها.. أفكار سهلة لتجديد ديكور غرفة المعيشة عشان تحسن مودك9 أفلام عالمية جديدة على منصة «فى بيتنا سينما» لـ«الشارقة السينمائى»مايكل جوردان يتبرع بــ100 مليون دولار لمكافحة العنصرية«زي النهارده».. وفاة لويس شيفروليه 6 يونيو 1941«مانولوفيتش» يدخل حسابات الإسماعيلى لخلافة جوميزبايرن ميونخ فى اختبار صعب أمام ليفركوزنعرض سعودى لـ«فايلر» يثير القلق فى الأهلىراموس يكشف كواليس فوز الريال بـ«الشامبيونزليج» 2017الرى تزيل تعديات على نهر النيل فى دمياط بطول نصف كيلو متر

اﻷولوية لكبار السن والحوامل.. السعودية تتلقى طلبات العالقين في الخارج

   -  
وزير الخارجية السعودي فيصل بن فرحان بن عبد الله آل

(وكالات):

أعلنت وزارة الخارجية السعودية، لعموم المواطنين والمواطنات الموجودين في الخارج عن إطلاق الخدمة الالكترونية لعودة المواطنين الراغبين في العودة، وسيتم التعامل مع الطلبات المسجلة إلكترونيًا وتحديد مواعيد السفر بحسب الخطة المعتمدة.

وأوضحت الوزارة أن تسجيل بيانات العودة للمملكة سيبدأ اعتباراً من اليوم الأحد، وسيستمر لمدة خمسة أيام، وستكون الأولوية للمواطنين السعوديين بالخارج الموجودين في البلدان الأكثر تأثراً من انتشار فيروس كورونا، وكبار السن، والحوامل.

وأشارت الوزارة إلى أنه وبالتعاون مع وزارة الصحة، سيخضع المواطنون حين عودتهم إلى أرض المملكة للعزل الصحي لمدة (14) يوماً.

وأوضحت وزارة الخارجية أن المنصة الإلكترونية تعد المسار المعتمد الوحيد لتسجيل الراغبين في العودة، ويمكن الاستفسار عند الضرورة من خلال التواصل على الرقم الموحد (00966112249701)، وتمنت للمواطنين والمواطنات كافة عودة آمنة لأرض الوطن وأن يبعد عن وطننا والعالم أجمع شرور هذه الجائحة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة