بنفيكا ينقض على صدارة الدوري البرتغالي رغم التعادل مع تونديلاأشرف صبحي: وزارة الرياضة تدرس الوضع القانوني لكيفية إعادة تبرعات الأهليستاندرد آند بورز 500 يغلق منخفضا ويوقف سلسلة 4 أيام من الصعودتباين بورصات الخليج بجلسة ختام الأسبوع..والأسواق الإماراتية تربح 9.3 مليار درهممصدر: أوبك قد تجتمع في 6 أو 7 يونيو بعد تعهد غير الملتزمين بتحسين الامتثالأسعار النفط تستقر مع انتظار السوق وضوحا بشأن تخفيضات إنتاج أوبكمستشفى قنا العام للحجر الصحى يحتفل بتعافي وخروج أول حالة كورونا.. شاهد"سلامتك أولا".. هيئة قناة السويس تدشن خدمات الاستعلام عن فواتير المياه بمدن القناة الثلاث إلكترونيًاخروج 4 متعافين جدد بمستشفى قها للحجر الصحي.. وتزايد أعداد المتعافين لـ253تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا من المخالطين بدمياطلمدة 11 ساعة.. مياه أسوان تعلن عن قطع الخدمة عن 10 مناطق مساء الغدبعد تجديد الثقة.. ننشر السيرة الذاتية لسكرتير عام محافظة قناحركة المحليات.. رؤساء المراكز والمدن داخل محافظة أسوان ..تفاصيلاستقرار حالة 14 مصابا بكورونا بمستشفى قها وتحويلهم للمدن الجامعية6 منافذ متنقلة لبيع مستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا" بالغربيةنائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق طنطا المؤدى للمنطقة اللوجستية.. صورصحة الشرقية: دعم مستشفيات فاقوس وبلبيس والصالحية الجديدة بمستلزمات وقائيةمستشفى قنا العام يحتفل بتعافى أول حالة مصابة بفيروس كورونا.. صورمحافظة القاهرة: السيطرة على حريق في مستشفى دار الشفاء في شارع رمسيس"تعليم مطروح": تمديد فترة استلام أبحاث صفوف النقل بالتعليم الفني حتى يوم 11 من يونيو الجاري

صحة الشرقية تنقل حالة كورونا إلى العزل الطبى بتمى الأمديد

   -  

نقلت مديرية الصحة بالشرقية، حالة مصابة بفيروس كورونا المستجد، إلى مستشفى المخصص للعزل الطبي، في تمي الأمديد بمحافظة الدقهلية فسجلت محافظة الشرقية اليوم الأحد، حالة جديدة إصابة بفيروس كورنا  هو "م.م.م.س" 53 عامًا مقيم بقرية كفر العكل التابعة لمركز ديرب نجم يعمل على سيارة وينتقل بين المحافظات.

واستقبل مستشفى حميات الزقازيق المريض مصابًا بأعراض ارتفاع حرارة وضيق في التنفس وبإجراء الفحوصات اللازمة تبين إيجابية التحاليل وثبوت إصابته بالفيروس.

والحالة تعد الثانية التي تظهر في مركز ديرب نجم خلال يومين والثالثة على مستوى المحافظة منذ ظهور الفيروس، حيث سبق وظهرت حالة في قرية اكراش التابعة لديرب نجم يوم الجمعة الماضية  ونقلت للعزل بتمي الأمديد  والأولى في سنجها بكفر صقر ونقلت للعزل في أبو خليفة بالإسماعيلية.

كانت مديرية الصحة بالشرقية، قد أعدت خطتها لمواجهة فيروس كورونا المستجد، والتأكيد على جاهزية المستشفيات بالمحافظة، بروتوكول العمل في التعامل مع جميع الحالات بالمستشفيات، وخط سير المريض في حالة الاشتباه، والتأكيد علي التدريب الجيد للفريق الطبي، وخطة التخلص من النفايات الطبية الخطرة بمجمع النفايات بالخطارة، وخطة توفير التجهيزات الطبية للمستشفيات في حالة الاحتياج.

ويشار إلى أن محافظة الشرقية، شددت علي أهمية الالتزام بالاجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، مؤكدًا علي وكيلي وزارتي (الصحة- الزراعة) بتكثيف العمل واستمرار أعمال التطهير والتعقيم بالمدارس والمعاهد الأزهرية ودور العبادة والمديريات الخدمية والمنشآت الحكومية التابعه لها للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتستمر الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بمختلف قطاعاتها الخدمية فى اتخاذ كل الاجراءات الاحترازية لمجابهة انتشار فيروس كورونا داخل نظاق المحافظة حفاظًا على صحه وسلامة المواطنين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة