أهالى أمين باشا بالشرقية يطالبون بإصلاح ماسورة مياه انفجرت أسفل عمود كهرباءمستشفى إسنا للحجر الصحى تعلن خروج 23 حالة تعافى من كورونا.. صوررضوى الشربيني لمتابعيها: "لست عديمة الأنوثة"شيماء سيف تغني خليجي وتعلق: "فنانة العرب القادمة"شاهد.. توأم فى عمر السنتين يستعرضان مهاراتهما فى الملاكمةفيروس كورونا يصيب البطانة الخاصة بالأوعية الدموية..اعرف التفاصيلفتح دور السينما الفرنسية.. نهاية الشهر الجاريفراقك صعب كنت نعم الصديق .. مريهان حسين تنشر فيديو بصحبة بصحبة الراحل أشرف سالمأيام ما كنت شمسية.. أحمد حاتم يسخر من نفسه بصورة قديمةفى ذكرى ميلاد محمود المليجى .. نساء فى حياة شرير السينما المصريةفي ذكرى ميلاد عزيزة حلمى.. زوجها رفض العمل معها ووافق بعد طلب الفنانة ماجدةكوريا الجنوبية تسجل 51 حالة إصابة جديدة بفيروس كوروناتقارير: أبل تعتزم تأخير إطلاق هاتفها المرتقب "آيفون 12" بسبب كوروناقرأت لك.. "ما بعد الحداثة" هل فقدنا الحالة الجمالية فى رؤيتنا الجديدة للعالم؟بحث أحوال المصريين العائدين من الخارج يستحوذ على اهتمامات الصحفحدث ليلاً| حادث أعلى "وصلة الموت" بالشيخ زايد.. والصحة تكشف تطورات أبحاث بلازما المتعافينجمال شعبان: مريض كورونا يمكن أن يحتاج أكثر من كيس بلازما..فيديوربنا استجاب لدعائي وغنيت للشهداء.. وائل الفنشي: شرف ليا إني الغناء لـ منسي.. فيديوالكهرباء: القطاع يتعرض لخسائر مالية جسيمة لوقف التحصيل من كبار المشتركينالتعليم تعلن اليوم نتيجة الصفين الأول والثانى الثانوى إلكترونيا على موقع الوزارة

حاميني ومحدش يقدر يلمسني .. تفاعل رواد السوشيال ميديا مع صور رفع الشباب لـ الباسبور المصري

   -  
شباب مصر عائدين من واشنطن

وصل صباح اليوم الأحد، الوفد الثاني من المصريين العائدين من مدينة واشنطن دي سي بالولايات المتحدة الأمريكية.
وانفردت عدسة "صدى البلد" بصور لمجموعة من شباب مصر يرفعون الباسبور المصري فرحا بعودتهم من واشنطن إلى مرسى علم. 

وجاءت ردود فعل كبيرة من السوشيال ميديا على هذه الصور فرحا بهم وبعودتهم الى بلدهم سالمين ومن ابرز التعليقات الاتى: "صورة جميلة جدا.. والجميل انهم شباب صغيرين علشان يكبروا عارفين قيمة بلدهم،.. اللهم احفظ مصر وأهلها وسائر بلاد العالمين، وكتب آخرون إن باسبوري المصري حاميني ومحدش يقدر يلمسني..

وأكمل آخرون: "الصورة الحلوة للمصرى ابن الأصول المتربى شباب جميل مستقبل بلدنا.. يا الله ما احلي دفا حضن والوطن.. الوطن اغلى شيء بالوجود تحيا مصر..  الف حمد لله على السلامة وبإذن الله تكونوا بصحة جيدة وخاليين من الفيروس.. هما دول شباب مصر ربنا يخلي الريس عبد الفتاح السيسى .. الصور دى بتبين قد اية مصر عندها شباب عظيم". 

وأوضحت السيدة سامية سامي رئيس قطاع الأنشطة السياحية والمكاتب الداخلية بوزارة السياحة والآثار، أن جميع أعضاء الوفد العائد قد خضعوا للكشف الطبي فور وصولهم مطار مرسى علم، من قبل أطباء متخصصين من وزارة الصحة والسكان والطب الوقائي من مديريات الصحة بالبحر الأحمر. 

ثم توجهوا على متن أتوبيسات سياحية إلى أحد الفنادق المطلة على البحر بالمدينة لقضاء فترة الحجر الصحي لهم لمدة ١٤ يوما.

وأوضح ماجد فوزي رئيس غرفة المنشات الفندقية، أن الوفد يتكون من 307 أشخاص و ١٦ رضيعا، وأن الغرفة أشرفت بنفسها على عملية استقبال وتسكين الوفد العائد لينعموا بالراحة والجو المشمس الدافئ على شاطئ البحر الأحمر خلال فترة إقامتهم لقضاء مدة الحجر الصحي، مؤكدا أنه تم تطهير وتعقيم الفندق قبل استقبال الوفد العائد، كما تم تدريب العاملين به على كيفية التعامل لتوفير سبل الحماية والوقاية وصحة وسلامة الغذاء وفقا لمعايير منظمة الصحة العالمية، كما تم الكشف على العائدين مرة أخرى فور وصولهم الفندق من قبل الطاقم الطبي المقيم بالفندق بالتعاون مع طاقم الأطباء من الطب الوقائي من مديريات الصحة بالبحر الأحمر التابع لوزارة الصحة والسكان وتم تقديم وجبه الإفطار لهم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة