قتل ابنه واتنين ماشيين في الشارع.. جريمة مختل فى الشرقية (فيديو)وزير التعليم: ما يتردد بشأن تأجيل امتحانات الثانوية العامة لا أساس له من الصحةموبيل و125 جنيه.. مسروقات منة عبد العزيز بعد الاعتداء عليها في الطالبيةأخبار × 24 ساعة.. الصحة: تسجيل 1289 إصابة جديدة بكورونا و34 وفاة وتعافى 152"أغرب القضايا".. قصة مفجر القنابل جورج ميتسكىعودة العمل بالمحاكم الابتدائية اليوم وسط إجراءات احترازية مشددةأنباء عن ترشيح شريف فاروق لمنصب رئيس هيئة البريدياسمين صبري تعلق على مقولة للدكتور مصطفى محمودمنير يطمئن الجمهور على صحته ويشكر القوات المسلحة"رديت فينا الروح ياكينج".. الجمهور يحتفي بحفل محمد منير بـ3 هاشتاجاتفيديو| منير يوجه التحية لشهداء الجيش والشرطة.. ودموعه تنهي حفله على "يوتيوب"النشرة الفنية| شائعة وفاة الجداوي وسبب رد لطيفة الصادم ومنير يطمئن جمهورهمنة عرفة على "يخت" ومي عمر في سيارة "سبور".. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةقبل إعادة عرضه الأحد.. هكذا وصف المخرج عمرو عرفة تجربته في "سرايا عابدين"عقب اكتشاف إصابات بكورونا .. ‎إغلاق نقابة المحامين والنادي النهري بالمعادينقابة الصحفيين: بيانًا يوميًا حول تطورات كورونا بين الأعضاءوزير التعليم يحذر من شائعات حول امتحانات الثانوية العامةبالدرجات.. الأرصاد تكشف حالة الطقس اليوممحمد منير يوجه التحية للقوات المسلحة: "لولاهم ما كنت معكم اليوم"بايرن ليفركوزن يفوز على فرايبورج بصعوبة بالدوري الألماني

السيسي يتفقد تجهيزات ومعدات القوات المسلحة المطورة لمواجهة كورونا.. فيديو

   -  
الرئيس تجهيزات ومعدات القوات المسلحة

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعض نماذج التجهيزات والمعدات المتطورة من قبل القوات المسلحة؛ في إطار دعمها للقطاع المدني بالدولة لمكافحة انتشار فيروس كورونا المُستجد، صرح بذلك السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية.

وكان الرئيس السيسى، وجه الحكومة بسرعة إجراء الكشف الطبي على جميع العاملين بمعهد الأورام من الأطباء وأطقم التمريض، وجميع المرضي الذين ترددوا على المعهد في الأسبوعين الماضيين.


كما وجه الرئيس السيسي، بحصر المخالطين لأي حالات إيجابية للكشف الطبي عليهم، مع توفير الرعاية الكاملة للحالات المصابة من إجراءات طبية فورية للعزل والعلاج. 

وقال السفير بسام راضي ، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن ذلك يأتى في إطار جهود الدولة لمكافحة فيروس كورونا، وفي ظل الملابسات التي شهدها المعهد القومي للأورام باكتشاف إصابة عدد من العاملين به بالفيروس.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة