ارتفاع حاد فى درجات الحرارة اليوم بكافة الأنحاء والعظمى بالقاهرة 39 درجةالمكسيك تسجل 3593 إصابة جديدة بفيروس كورونا و341 حالة وفاةالمعمل الجنائى يفحص أدلة حريق مخزن مول تجارى بمدينة 6 أكتوبرالتاريخ يعيد نفسه.. 9 صور متشابهة بشكل مدهش للعائلة المالكة البريطانيةتنبؤ الرى يتوقع سقوط أمطار غزيرة اليوم على الهضبة الإثيوبية«رقم 5 بيضحكك».. نجل شوبير يرد على مرتضى منصور (فيديو)الإنتاج الحربي: نحتاج 5 ملايين جنيه لاستكمال الدوريمسحة المرحلة السادسة .. لا إصابات جديدة بـ كورونا في الدوري الإنجليزيرقم 5 بيضحكك .. مصطفى شوبير يرد على تسريب قيمة عقده مع الأهلي بفيديو ساخرتأهل لايبزيج لـ دوري أبطال أوروبا يحدد انضمام فيرنر لـ تشيلسيأخبار الرياضة.. مرتضى منصور يرد على أنباء انتقال حسام عاشور للزمالك.. اتحاد الكرة يوضح مصير بند تقليص اللاعبين الأجانب في الدوري.. وترتيب هدافي الدوريالأهلي يرفض مُزاحمة الزمالك في صفقة الأنجولي "آري بابل"الزمالك يعقد جلسة جديدة مع كارتيرون لتوقيع عقود الموسم المقبلمقعدين للمرأة باتحاد الكرة فى حالة الحصول على أعلى نسبة تصويتشعبة السيراميك: لابد خفض أسعار الغاز للمصانع لتمثل 10% من التكاليفمنع الصيد.. كابوس سنوى يفزع صيادي البحر الأحمر خلال موسم الأسماك المهاجرةفوائد بالجملة.. أسرار لا تعرفها عن عسل النحلشاهد .. دفن جثة متوفي بـ كورونا في مطروحناهد السباعي تشارك بـ"هذه ليلتي" في مهرجان جينيف الدوليبمشاركة محمد عبده ونجوم الأغنية الخليجية..تسجيل أغنية وطنية بعنوان "سلام من السعودية"

وزير النقل يتابع انتظام حركة تشغيل مترو الأنفاق قبل بدء حظر التجول ويطمئن على تقليل زمن التقاطر.. صور

   -  

قام وزير النقل، المهندس كامل الوزير، في تمام الساعة 4.30 مساء اليوم، الأحد، بجولة تفقدية لمحطة الشهداء التبادلية بين الخطين الأول والثاني لمترو الأنفاق؛ لمتابعة انتظام حركة قطارات المترو، وشاهد مرور عدد كبير من القطارات بالخطين الأول والثاني، واطمأن إلى على تقليل زمن التقاطر ليصبح بين كل قطار وآخر من 2 إلى 2.5 دقيقة مع زيادة عدد القطارات العاملة بالخطوط الثلاثة، حيث يتم تشغيل 45 قطارا بالخط الأول و28 قطارا بالخط الثاني و11 قطارا بالخط الثالث.

ووجه الوزير قيادات الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو باستمرار الدفع بقطارات إضافية في حالة وجود أي كثافات من الركاب، مؤكدا أن الكل يجب أن يتسابق في خدمة المواطن، وأن يقوم آخر قطار من المرج الجديدة الساعة 6.30 مساءً ومن حلوان الساعة 6.20 مساءً، وآخر قطار من المنيب وشبرا الساعة 6.30 مساء اليوم لمنع كثافات من الركاب قبل توقيت الحظر والتنسيق مع وزارة الداخلية لوصول القطارات هذه القطارات بعد توقيت الحظر.

وتوجه الوزير إلى محطة مصر للسكك الحديدية حيث اطمأن على أعمال التعقيم بالمحطة وشبابيك التذاكر والأرصفة ووجه باستمرار اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا والمحافظة  الدائمة على  مستوى عالي من  النظافة بالقطارات والمحطات وتقديم كافة التسهيلات للركاب واستمرار الدفع بقطارات إضافية في أي خط من خطوط السكك الحديدية يشهد كثافة ركاب.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة