قناة العربية: حفتر يطلب دعم مصر فى وقف التوغل التركى بليبيا..والقاهرة:لن نسمح بتهديد حدودناوزيرة البيئة: تقطيع الكمامة والجوانتى يقطع الطريق على التجارة غير الشرعيةوزير الدفاع الأمريكى يتراجع عن قرار إعادة عناصر الجيش إلى قواعدهامدعى عام مينيسوتا: توجيه تهمة القتل من الدرجة الأولى للمتهم بقتل فلويد ممكنةأخبار × 24 ساعة.. إلغاء الحجر الصحى للعائدين من الخارج واستبداله بعزل منزلىتعرف على الخطوط الساخنة بالجيزة للتعامل مع حالات الاشتباه والإصابة بكورونادرجة الحرارة المتوقعة اليوم الخميس بمحافظات مصرتفاصيل علاج نائب محافظ الإسكندرية ومستشاره بنظام العزل المنزلى بسبب كوروناالأزهر الشريف يوضح فضل صيام الست من شوالالمطارات المصرية تستقبل العالقين ونقل غير المشتبه بإصابتهم بالطيران الداخلى لمطار القاهرةوزير الرياضة يستقبل رئيس النادى الأهلى بخصوص التبرعات الماليةوردة لمصراوي: تركيزي حالياً مع باوك.. ومستمر في أوروباغريب يفضل بقاء رمضان صبحي في الأهلي.. ويشيد بمصطفى محمدشوقي غريب يكشف كيف يعد منتخب مصر للأولمبيادقناة الزمالك: ما قاله فيكن على الهواء بشأن نادي القرن مختلف عن الكواليسنجم الجزائر السابق: مصر ظهرت بشكل متواضع في بطولة أفريقيامارادونا يمدد تعاقده مع خيمناسيا الأرجنتينيرئيس وزراء اليمن يناقش مع أمين عام الأمم المتحدة نتائج مؤتمر المانحينالبيت الأبيض: وزير الدفاع لا يزال في منصبهدراسة تكشف مدى فعالية الدواء الذي أوصى به ترامب لعلاج كورونا

تعاون بين "الصحة" و"الشباب والرياضة" في شمال سيناء للحد من انتشار "كورونا"

   -  
الشباب والرياضة بشمال سيناء‎

استقبل وكيل وزارة الشباب والرياضة في شمال سيناء ، وفدا من القطاع الصحي ب شمال سيناء ، بمدينة العريش، وذلك لمتابعة الإجراءات الاحترازية في المصالح الحكومية، بتوجيهات دكتور طارق شوكة، مدير عام مديرية الصحة.
ومن جانبه، أكد إيهاب حسن، وكيل وزارة الشباب والرياضة ب شمال سيناء ، دعمه الكامل للقطاع الصحي في ضوء تداعيات فيروس كورونا المستجد.
وأوضحت دكتورة انتصار سري، مدير عام إدارة الرعاية الأساسية والتربية السكانية، اتباع إستراتيجية عمل جديدة يتم مناقشتها في إطار بروتوكول التعاون المشترك بين مديريتي الصحة و الشباب والرياضة ، بهدف تخفيف حدة الزحام في المراكز الحضارية، ومنافذ تقديم الخدمة الصحية، لا سيما للأطفال حديثي الولادة من تطعيمات إجبارية ورعاية أساسية ورعاية الأمومة والطفولة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة