محمد إمام لمتابعيه من حمام السباحة: "خليك متفائل"خاص| وفاة شقيقة الفنانة عفاف شعيب.. والدفن غداأحمد حلمي: "فات الكتير ما باقي إلا القليل"رفقة أصالة.. محمد رحيم ينشر صورًا من التحضيرات النهائية لأغنية "الحب والسلام"سكرتير عام محافظة قنا: توافر جميع المستلزمات الطبية بالمستشفيات| صورجمارك سفاجا تحبط 4 محاولات تهرب جمركي | صورنائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف وتطوير شارع الكورنيش بطنطا| صور"حياة السود مهمة".. لاعبو بايرن يدعمون قضية فلويدالمثلوثي يوجه صدمة للزمالكليفاندوفسكي يواصل الابتعاد عن كريستيانو وميسيفاروق جعفر يكشف لمصراوي حقيقة عقد الـ6 ملايين جنيه لنجله في الزمالكمولر يحقق رقما تاريخيا في الدوري الألمانيتقرير.. الفرصة قائمة في الأهلي.. عاشور يتمسك بملاحقة حلمه العالميمدرب بشكتاش عن أزمة النني: يكفيني تواجد هذا الثنائيلاعب صنداونز: أفتخر باللعب أمام برشلونة والزمالك والأهليخالد القماش يكشف عن القيمة التي يسحتقها أفضل لاعب في مصرمدرب الإسماعيلي السابق: شوقي غريب تولي المنتخب لانه"حبيب ابو ريدة"مدير المرصد السورى: أردوغان أسس غرفة عمليات فى أنقرة لإرسال مرتزقة لليمنكاتب ليبى: أردوغان زعيم عصابة يريد نهب بترول ليبيارئيس تحرير صحيفة الساعة الليبية: "إعلان القاهرة" هدفه الأول تغليب المصلحة الليبية

محافظ قنا: تسليم 46 وحدة إسكان اجتماعي بمنطقة "هوّ" في نجع حمادي| صور

   -  
تسليم وحدات إسكان اجتماعي

قال أشرف الداودي، محافظ قنا ، إن مديرية الإسكان سلمت ٤٦ وحدة إسكان اجتماعي لأصحابها في منطقة "هوّ" بمدينة نجع حمادي شمال قنا ، اليوم الأحد.
وأكدت المهندسة ابتسام صموئيل، مدير مديرية الإسكان في قنا ، أن عملية التسليم تمت بشكل ميسّر بدون أى تكدس من المواطنين، مشيرةً إلى أنه من المقرر استمرار أعمال تسليم الوحدات السكنية الثلاثاء المقبل، حيث سيتم تسليم الوحدات بعمارات الهيئة الهندسية للقوات المسلحة رقم ٣، ٤، ٥، ٦، وعمارات رقم ٢١، ٢٢، ٢٣، ٢٤ بمنطقة "هو ٢".
وناشدت مدير الإسكان ب قنا ، المواطنين حائزي الوحدات السكنية فى العمارات المذكورة التوجه إلى هندسة إسكان نجع حمادي، بمقر الوحدة المحلية لمجلس المدينة، لإنهاء بعض الإجراءات، وذلك قبل معاينة الوحدة السكنية واستلام المفاتيح الخاصة بها في موقع العمارات.


وحدات إسكان اجتماعي
وحدات إسكان اجتماعي
وحدات إسكان اجتماعي
وحدات إسكان اجتماعي
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة