بنفيكا ينقض على صدارة الدوري البرتغالي رغم التعادل مع تونديلاأشرف صبحي: وزارة الرياضة تدرس الوضع القانوني لكيفية إعادة تبرعات الأهليستاندرد آند بورز 500 يغلق منخفضا ويوقف سلسلة 4 أيام من الصعودتباين بورصات الخليج بجلسة ختام الأسبوع..والأسواق الإماراتية تربح 9.3 مليار درهممصدر: أوبك قد تجتمع في 6 أو 7 يونيو بعد تعهد غير الملتزمين بتحسين الامتثالأسعار النفط تستقر مع انتظار السوق وضوحا بشأن تخفيضات إنتاج أوبكمستشفى قنا العام للحجر الصحى يحتفل بتعافي وخروج أول حالة كورونا.. شاهد"سلامتك أولا".. هيئة قناة السويس تدشن خدمات الاستعلام عن فواتير المياه بمدن القناة الثلاث إلكترونيًاخروج 4 متعافين جدد بمستشفى قها للحجر الصحي.. وتزايد أعداد المتعافين لـ253تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا من المخالطين بدمياطلمدة 11 ساعة.. مياه أسوان تعلن عن قطع الخدمة عن 10 مناطق مساء الغدبعد تجديد الثقة.. ننشر السيرة الذاتية لسكرتير عام محافظة قناحركة المحليات.. رؤساء المراكز والمدن داخل محافظة أسوان ..تفاصيلاستقرار حالة 14 مصابا بكورونا بمستشفى قها وتحويلهم للمدن الجامعية6 منافذ متنقلة لبيع مستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا" بالغربيةنائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق طنطا المؤدى للمنطقة اللوجستية.. صورصحة الشرقية: دعم مستشفيات فاقوس وبلبيس والصالحية الجديدة بمستلزمات وقائيةمستشفى قنا العام يحتفل بتعافى أول حالة مصابة بفيروس كورونا.. صورمحافظة القاهرة: السيطرة على حريق في مستشفى دار الشفاء في شارع رمسيس"تعليم مطروح": تمديد فترة استلام أبحاث صفوف النقل بالتعليم الفني حتى يوم 11 من يونيو الجاري

هيئة الإسعاف: مستعدون لمواجهة جائحة فيروس كورونا ب 2922 سيارة.. فيديو

   -  
محمد جاد، رئيس هيئة الإسعاف

قال الدكتور محمد جاد، رئيس هيئة الإسعاف، إن الهيئة تعمل علي تدعيم المنظومة الصحية فى مصر، لافتا إلي أن من أهم خصائصها الاستعداد الدائم للتعامل مع أي أحداث

وأوضح أن الهيئة تتماشي مع خطط وزارة الصحة فى كيفية التعامل مع مرضي ومشتبهي فيروس كورونا.

وأضاف محمد جاد، أثناء حوارة مع برنامج"صباحك مصري" المذاع علي قناة"ام بي سي مصر"،  أن الهيئة تتلقي الدعم الكافي من قبل وزارة الصحة، لافتا إلي وجود خطة استباقية بالتعاون والتنسيق مع وزارة الصحة لتخصيص السيارات الإسعافية وإعدادها وتجهيزها بأحدث التقنيات لنقل الحالات المصابة أو المشتبه بها وتدريب الكوادر الإسعافية على الإجراءات الاحترازية ومكافحة انتشار وانتقال العدوى.


وأكد  رئيس هيئة الإسعاف، أن جائحة كورونا هددت العالم كله ما ادي إلي تلقي هيئة الاسعاف العديد من الاتصالات على الخط الساخن لتقديم الخدمة الإسعافية 123 للاستفسار عن كيفية الوقاية من فيروس كورونا، ونقوم بتحويلهم على الخط الساخن لوزارة الصحة 105، وهناك بيقوم 200 فرد في الخط الساخن  بالرد على المكالمات وتنقيتها.

وأوضح "جاد"، أن أسطول هيئة الإسعاف العام الحالي 2922 سيارة، مشيرالي أنه تم تخصيص 10 سيارات مجهزة بفرق مدربة على جميع الإجراءات الاحترازية بجميع المحافظات لنقل حالات الإصابة والاشتباه بفيروس كورونا، باستثناء القاهرة والجيزة تم تخصيص 20 سيارة لكل منهما.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة