إصابة 10 شرطيين في اشتباكات مع محتجين مناهضين للعنصرية في بريطانياألمانيا تسجل 301 إصابة جديدة بفيروس «كورونا»شركة صينية تبدأ تجربة عقار للأجسام المضادة ضد «كورونا» على البشرالصين: سنجعل أي مصل لفيروس «كورونا» منفعة عامة عالميةالصين تسجل 6 إصابات جديدة بفيروس «كورونا»قرأت لك.. "الوجه الآخر لهزيمة العرب" هل تنقصنا المعلومات فى فهم القضية؟الرعاية الصحية: توفير الأدوية والمسحات شرطان لاستقبال مصابي كورونا بالمستشفيات الخاصةأحمد ابراهيم يكشف تفاصيل تعاونه مع فضل شاكر فى أغنية "غيب"التعليم: الطلاب غير المتقدمين بأبحاث أغلبهم متسربين من الدراسةزوجة تطلب الخلع بسبب رسالة على الـ"فيس بوك": أعيش فى جحيم متواصلالنيابة تستجوب متهم بالاستيلاء على 5 ملايين جنيه حصيلة أعمال غير مشروعةخلال ساعات.. نظر إعادة محاكمة 8 متهمين بأحداث عنف المطرية عام 2015طريقة عمل كيكة الشيكولاتة بالشوفانتوأم بريطانى يخضعان لتجربة نظامين غذائيين مختلفين فى 12 أسبوعا..اعرف النتيجة«زي النهارده».. صدور العدد الأول من «المصري اليوم» 7 يونيو 2004«زي النهارده».. وفاة الشيخ إمام 7 يونيو 1995«زي النهارده».. وفاة المشير الجمسي 7 يونيو 2003«زي النهارده».. وفاة رئيس الوزراء الأسبق مصطفى خليل 7 يونيو 2008«زي النهارده».. مقتل أبومصعب الزرقاوي 7 يونيو 2006الريشة الطائرة تجتمع اليوم لمناقشة إجراءات عودة النشاط

بعد أن قضت على أحلامه .. شاب إسبانى حارب كورونا بهذه الحيلة |شاهد

   -  
فيروس كورونا

عرضت فضائية يورونيوز مقطع فيديو يوضح تفاصيل قيام شاب إسبانى بمحاربة كورونا بطريقته الخاصة .

وأوضحت "يورونيوز" أن فيروس كورونا استطاع أن يحرم الإسباني فيليب كلاين هيريرو من عطلة تزلج في فرنسا انتظرها طويلًا، لكنه لم يحرمه من الابتكار والطرافة، ولم يتسبب عدم ذهابه إلى فرنسا في منعه من ممارسة الرياضة الشتوية في شقته في برشلونة!

وقام  فيليب، المتزلج الهاوي والمهندس في شركة سيات لصناعة السيارات البالغ من العمر 28 عامًا، بتصوير نفسه في فيديو انتشر بشكل هائل على وسائل التواصل الاجتماعي.

مقطع الفيديو مدته 57 ثانية بعنوان "Freeride at home"، تم تصويره من كاميرا معلقة بالسقف، وتمت مشاهدته مئات الآلاف من المرات على يوتيوب ومنصات أخرى.

وقال  فيليب فى الفيديو الذى نشره  "في اليوم الذي فرضت فيه إسبانيا حظرًا على البلد بأكمله، كان لدي تذكرة حافلة للذهاب إلى لا غراف في فرنسا للتزلج لمدة أسبوع مع عائلتي، كان بإمكاني ركوب تلك الحافلة، ولكن عندما رأيت أن الوضع يزداد جنونًا في كل دقيقة، قررت أنه من غير الأخلاقي الذهاب للتزلج بينما الناس يموتون في إسبانيا".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة