100 كتاب عالمى.. "شاكونتالا" ملحمة مسرحية خالدة فى الهندالدور كان صعب.. تيام قمر: شخصيتي في خيانة عهد مختلفة عن الواقع.. فيديوحديث المشاهدين.. سلوى عثمان: فرح أسوأ شخصية بمسلسل خيانة عهد..فيديوإتحاد الكرة: عزل 12 موظفا بعد إصابة المدير الفني بكورونا..فيديواليوم عودة عمل محاكم الأسرة بمختلف أنواعها لمدة 15 يومافحص فيديو مشاجرة نزلاء بقسم شرطة يثبت قدمه وإعادة تدويرهالمعمل الكيماوى يفحص مواد مخدرة ضبطت بحوزة سائق فى الوراقالمتهمون بإخفاء جثة صديقهم: توفى بجرعة مخدر زائدة فحرقنا جثته حتى تفحمتمصرع صياد غرقا فى مياه البحر بالبرلس لعدم إجادته السباحةالكمامة فعالة بنسبة 79% في تباطؤ انتشار كورونا داخل المنزلمحرز: المقارنة مع صلاح جزء من المنافسة ولا تهمني كثيراالداخلية تكشف التفاصيل الكاملة لواقعة "فتاة تيك توك"حجز 10 "تكاتك" اخترق قائدوها حظر التجوال في الهرمفض فرح شعبي في المنيب.. واصطحاب صاحبه لقسم الجيزةفيديو..دينزل واشنطن مرتديًا الكمامة يتدخل لمنع صدام الشرطة مع مشرد ويعطيه طعامشاهد.. أحدث ظهور لـحسن حسني برفقة محمود ياسينبدأت الآن .. شاهد حفلة محمد منير أون لاينبث مباشر.. محمد منير يشعل حفل أون لاين ميوزك فستيفالحمو بيكا يتنبأ بموعد انتهاء فيروس كورونا.. ومتابعون: " كفانا عبث"فيديو .. محمد حماقي يغني على قد الشوق لـ عبد الحليم حافظ

أول تعليق من محمود سعد بعد تصريحات الشلولو.. اعرف قال إيه "فيديو"

   -  

رد الإعلامى محمود سعد، على تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعى، بسبب استضافته للدكتور مجدى نزيه، الذى صرح بأن أكلة الشلولو، المنتشرة فى صعيد مصر، قادرة على علاج فيروس كورونا الجديد "كوفيد 19"، "مش احنا أول ناس تتظلم.. الحاكم بأمر الله اتظلم بردو".

وكان تصريح الدكتور مجدى نزيه، رئيس وحدة التثقيف الغذائى بالمعهد القومى للتغذية، أثار موجه من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث قال فى برنامج تلفزيونى إن تناول أكلة الشلولو يساعد فى مقاومة فيروس كورونا التاجى "كوفيد 19"،  وهو التصريح الذى أثار الكثير من السخرية والجدل على السوشيال ميديا، وجعل الكثيرين يتساءلون عن هذه الأكلة التى كان وقع اسمها غريبًا على مسامع الكثيرين.

وأوضح رئيس قسم التثقيف بالمعهد القومى للتغذية: ما يجب على الفرد عمله هو رفع الكفاءة الحيوية بالجسم، ومكونات أكلة الشلولو داعمة لرفع تلك الكفاءة الحيوية، وتساعد فى علاج الكثير من المشاكل الصحية، حيث إن 30% منها ثوم مفيد جدًا للجسم،  وهى كثيرة الليمون مما يعزز فيتامين سى ويعد من مضادات البكتريا، وهذان المكونان يفيدان الصحة جدًا ويقاومان أى فيروس ممكن أن يهاجم الجسم، كما أن هذه الأكلة  تعد أرخص أكلة مفيدة ممكن أن يتناولها المصرى البسيط لتساعد فوائدها على تعزيز الكفاءة فى الجسم وبالتالى يمكن للجسم مهاجمة الفيروسات.

وأكد "نزيه": أن العزل والبقاء فى المنزل هو الشيء الوحيد النافع لمقاومة فيروس كورونا، هذا مع التغذية السليمة من تناول الخضراوات الطازجة، والسلطة، الينسون النجمى، البصل الثوم، الليمون وهذا يعزز رفع الكفاءة فى جسم الانسان ويعطيه القوة لمحاربة أى فيروسات ممكن أن تهاجمه.

1
2
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة