ليفربول لم يفقد الأمل في التعاقد مع «فيرنر»صحيفة تركية: بشكتاش ينهي أزمة «النني»نقابة المهندسين تعلن إصابة هانى ضاحى بكورونا.. وتؤكد: الحالة مستقرة"خريجى الأزهر" تدين التفجيرات الإرهابية فى أفغانستان وتؤكد: الإسلام عصم دماء الناسأوبك وحلفاؤها يتفقون على تمديد خفض إنتاج النفط حتى نهاية يوليوبعد تلميحات لرحيله عن الفريق.. لاعب الأهلي يحتفل بالعيد الوطني للسويدالزمالك يدرس إمكانية التعاقد مع اري بابل إلكترونياًأوناجم وبن شرقي يبلغان أمير مرتضى بموافقتهما على البقاء في الزمالكمعسكر الحظر.. محمد ابو جبل في مباراة طاولة امام مصطفى خاطر ..صورانقسام بشأن تحديد بطل المسابقة.. اللجنة الخماسية تدرس إلغاء مسابقة الدوريبنتيجة 6-0.. أرسنال يستعد للدوري الإنجليزي بفوز كاسح على شارلتون"الإسماعيلية للميني فوتبول" تكرم أسرة الشهيد عمرو وهيب.. صورتفاصيل عقد علي لاجامي.. رئيس الفتح السعودي يكشف مفاجأة بشأن هدف النصرلاعب صن داونز: انتصارنا على الأهلي بخماسية لا ينسىخالد القماش يكشف سر منعه من حضور مباراة مهمة للاسماعيلي والاهلي .. فيديووكيله: مستقبل راموس؟ نريد "مط العلكة" إلى أقصى درجةوكيله: ساؤول لا يحتاج إلى الضغط من أجل الرحيل عن أتليتكو"الحرية المصري": ندعم كل التحركات المصرية الداعمة للقضية الليبيةتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ترحب بـ"إعلان القاهرة" لحل الأزمة الليبيةفرنسا تعلن دعمها للمبادرة المصرية لإنهاء الصراع في ليبيا

رسالة غامضة من وليد سليمان (صورة)

   -  
وليد سليمان

كتب - محمد همام:

وجه وليد سليمان نجم النادي الأهلي، رسالة غامضة لجماهيره بعد تغريدة منسوبة له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وكتب صاحب الـ35 عامًا عبر "تويتر" اليوم الأحد :"القافلة تسير و....." دون أي يوضح أكثر من ذلك.

إدارة الأهلي وتحديدًا لجنة التخطيط والتي يترأسها محسن صالح نجحت مؤخرًا في تجديد عقد "الحاوي" لمدة موسمين قادمين.

وكان من المفترض أن ينتهي عقد وليد سليمان القادم من صفوف إنبي في موسم (2010 -2011) بنهاية الموسم الجاري قبل أن تستقر لجنة التخطيط على تجديد عقد اللاعب.

وشهدت الفترة الأخيرة حسم النادي الأهلي مصير الرباعي الكبير بعد التجديد لوليد سليمان مقابل رحيل حسام عاشور ورفض الثنائي الآخر شريف إكرامي وأحمد فتحي الاستمرار رفقة القلعة الحمراء في الموسم المقبل.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة