21 قصة.. ثقافة أبو ظبى تكرم الفائزين فى مسابقة الكاتب الصغير عبر الإنترنت100 رواية أفريقية.. "ابك أيها البلد الحبيب" التمييز العنصرى فى جنوب أفريقيابالخرائط.. "التنبؤ بالفيضان": أمطار خفيفة على هذه المناطقشبورة صباحًا معتدل ليلًا.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس السبتمكافحة العدوي: المروحة أسوأ من التكيف في نقل فيروس كورونا.. فيديوالوقفة أمام الزعيم مختلفة.. دلال عبد العزيز: كنت مرعوبة في أول يوم تصوير أمام الفنان عادل إمامباحث مصري يشارك في إنتاج أول لقاح لمواجهة كورونا: انتظروا المصل في ديسمبرالغذاء يغني عن الدواء.. جمال شعبان: واجهوا نقص أدوية علاج فيروس كورونا بالراحة والنوم.. فيديوغدا.. اعتماد نتائج أبحاث الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهريةقيادات المحليات الجدد يتسلمون عملهم بالمحافظات.. والوزير: "انزلوا الشارع"انتهاء اليوم الـ73 لحظر التجوال.. وإعادة الانتشار الشرطى فى الثامنة مساءًالكهرباء: القطاع يتعرض لخسائر مالية جسيمة بسبب وقف التحصيل من كبار المشتركينمأساة جدة أمام المحكمة: "بنتى ماتت حزينة على فراق عيالها بسبب جبروت طليقها"كيف يفرق القانون بين زنا الزوج وزنا الزوجة فى القانون المصرى؟قاتل شقيقه بالوراق: "المجنى عليه اشتبك معى فطعنته أثناء مشاجرة عائلية"تحريات لكشف غموض العثور على جثة أحد الأشخاص بمدينة 6 أكتوبربتحاول تسعد نفسها.. امرأة أخذتها الحماسة فى الرقص فكسرت مكتبتها.. صورمحمد علاء: علقة رضوان البرنس لـ "ياسر" صورت على يومين (فيديو)حريق هائل يلتهم أحد أكبر مستودعات شركة أمازون بولاية كاليفورنيا (فيديو)"لو هتشترى بالتقسيط".. 6 نقاط خد بالك منها أثناء التعاقد

لمواجهة كورونا .. خط أحمر يدشن مبادرة خليك في بيتك أمان بمشاركة نجوم المجتمع

   -  
خط أحمر يدشن مبادرة توعية تحت اسم "خليك في بيتك بيتك آمان"

دشن الإعلامي محمد موسي مذيع برنامج خط أحمر ورئيس مجلس إدارة موقع " خط أحمر الإخباري " مبادرة بمشاركة عدد من رجال السياسة والفن والرياضة تحت عنوان " إحنا في أسبوع الحسم خليك في البيت " .


وقد شارك في المبادرة المهندس أسامة كمال وزير البترول الأسبق والفنان كمال أبو رية والفنانة عايدة رياض والفنان مجد القاسم والكابتن مصطفى يونس والكابتن محمد حشيش نجمي المنتخب والنادي الأهلي السابقين والفنان علاء مرسي والفنانة جيهان قمري والدكتور عماد الدين فهمي إستشاري التغذية والفنان أبو الليف .


وقد وجه كل هؤلاء النجوم رسالة من خلال فيديو مصور لكل منهم بمنزلة  إلي جماهير الشعب المصري والأمة العربية قالوا فيها " إحنا في أسبوع الحسم .. خلينا نعدي مع بعض .. خليك في بيتك .. بيتك آمان " .


وجاء ذلك بعد وصول فيروس " كورونا المستجد كوفيد 19 " إلي مرحلة تستوجب إلتزام الجميع بالتحذيرات التي تصدرها وزارة الصحة المصرية.


وقال الإعلامي محمد موسي منسق المبادرة ، أن المبادرة انضم إليها عدد كبير من رجال الاعلام والسياسة والفن وسوف نقوم ببث فيديو  جديد خلال 24 ساعه يحمل نفس الرسالة إلي شعب مصر العظيم لحثه بالالتزام بالجلوس بالبيت والتباعد الاجتماعي حتى لا يتفشى هذا الوباء ولكي نساعد الدولة المصرية والحكومة في مواجهة " كورونا" .


ومن جانب آخر أشاد نجوم الفن والرياضة والإعلام المشاركين في هذه المبادرة بتعامل القيادة السياسية والحكومة المصرية ومؤسسات الدولة متمثلة في وزارة الصحة " الجيش الأبيض المصري " ومؤسسات القوات المسلحة المصرية ومؤسسات هيئة الشرطة وكافة المؤسسات المصرية التي تتصدي لمواجهة هذا الوباء بمنتهي البطولة لحماية شعبنا  من هذا الوباء .


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة