بنفيكا ينقض على صدارة الدوري البرتغالي رغم التعادل مع تونديلاأشرف صبحي: وزارة الرياضة تدرس الوضع القانوني لكيفية إعادة تبرعات الأهليستاندرد آند بورز 500 يغلق منخفضا ويوقف سلسلة 4 أيام من الصعودتباين بورصات الخليج بجلسة ختام الأسبوع..والأسواق الإماراتية تربح 9.3 مليار درهممصدر: أوبك قد تجتمع في 6 أو 7 يونيو بعد تعهد غير الملتزمين بتحسين الامتثالأسعار النفط تستقر مع انتظار السوق وضوحا بشأن تخفيضات إنتاج أوبكمستشفى قنا العام للحجر الصحى يحتفل بتعافي وخروج أول حالة كورونا.. شاهد"سلامتك أولا".. هيئة قناة السويس تدشن خدمات الاستعلام عن فواتير المياه بمدن القناة الثلاث إلكترونيًاخروج 4 متعافين جدد بمستشفى قها للحجر الصحي.. وتزايد أعداد المتعافين لـ253تسجيل 5 إصابات جديدة بكورونا من المخالطين بدمياطلمدة 11 ساعة.. مياه أسوان تعلن عن قطع الخدمة عن 10 مناطق مساء الغدبعد تجديد الثقة.. ننشر السيرة الذاتية لسكرتير عام محافظة قناحركة المحليات.. رؤساء المراكز والمدن داخل محافظة أسوان ..تفاصيلاستقرار حالة 14 مصابا بكورونا بمستشفى قها وتحويلهم للمدن الجامعية6 منافذ متنقلة لبيع مستلزمات الوقاية لمواجهة "كورونا" بالغربيةنائب محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق طنطا المؤدى للمنطقة اللوجستية.. صورصحة الشرقية: دعم مستشفيات فاقوس وبلبيس والصالحية الجديدة بمستلزمات وقائيةمستشفى قنا العام يحتفل بتعافى أول حالة مصابة بفيروس كورونا.. صورمحافظة القاهرة: السيطرة على حريق في مستشفى دار الشفاء في شارع رمسيس"تعليم مطروح": تمديد فترة استلام أبحاث صفوف النقل بالتعليم الفني حتى يوم 11 من يونيو الجاري

صور.. فرز حالات الاشتباه بفيروس كورونا المستجد بمستشفي بنى سويف الجامعى

   -  
تفقد الدكتور عاطف مرسي عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفي الجامعى بمحافظة بنى سويف ، يرافقة الدكتور محمد شعبان مدير عام المستشفي ، والدكتورة الزهراء محمد فهمي مدير الأقسام الداخلية غرفتي فرز حالات الاشتباه بفيروس كورونا المستجد وكيفية التعامل مع حالات الاشتباه عن طريق إجراء فحوصات مبدئية.

وقال عميد الكلية فى بيان له انه فى حال إذا كان المريض مصاب بارتفاع درجة الحرارة 38 درجة فأكثر أو إذا كان المريض مصاب بأعراض تنفسية حادة ( كحة – ضيق التنفس ) فإذا كانت الإجابة علي أي من السؤالين بنعم يتم الانتقال إلي مرحلة أخري من الفحوصات مثل الأشعة علي الصدر وتحليل سي بي سي فإذا كانت الإجابة بنعم في الحالتين يصبح المريض مشتبه به وتقوم المستشفي باتخاذ الإجراءات المناسبة للتعامل معه.

واضاف عميد الكلية أما إذا كانت الإجابة بلا فأن المريض غير مشتبه به ويتم وصف العلاج المناسب طبقا لحالته الصحية. مشيرا إلى أنه للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد قامت إدارة المستشفي بتركيب شاشات عرض في المداخل الرئيسية بالمستشفي لتوعية المرضي المترددين والعاملين بالمستشفي عن كيفية الوقاية من فيروس كورونا المستجد ،و تعقيم المستشفي بالكامل  أكثر من مرة يوميا .
 

FB_IMG_1586087434539
FB_IMG_1586087428614
FB_IMG_1586087431042
FB_IMG_1586087439146
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة