فيديو.. قيادى تركى معارض: أردوغان حول العنف إلى ثقافة فى تركياجورج بوش يطالب ترامب بالاستماع لمطالب المحتجين الأمريكيينفيديو.. رئيس وزراء تركيا الأسبق: فساد أردوغان وصل "للركب" وسياساته عزلتنانائب محافظ الإسكندرية: توزيع مساعدات عينية للعمالة اليومية ومستلزمات طبيةيمكن تعقيمه وتطيره.. فاعل خير يتبرع بـ 6 نعوش ألوميتال للعزل الصحى بالمحلةإغلاق وتشميع 4 محلات ومقهيين لمخالفتهم حظر التجول ببنى سويف.. صورصور.. أهالى نجع الجعران بسوهاج يشكون عدم استكمال مشروع الصرف الصحىعلاج السمنة يجب أن يكون جزءًا من خطة التعافى من كورونااعرف كل شيء عن الزغطة وأسباب الإصابة بهاأول فيلم يتناول ظاهرة الإرهاب.. نادية الجندي تعلق على صورة قديمة لها.. شاهدادعوا لها بالشفاء.. ابنة رجاء الجداوي تنفي فقدان والدتها الوعي بسبب كورونا.. شاهدفي عيد ميلادها.. تعرف على زوج وابنة مايا ديابوفاة الكاتب الصحفي رجائي الميرغنياليوم.. عشاق السماء على موعد مع مرور كوكب الزهرة بين الأرض والشمسالعدل تورد 4 ملايين جنيه مستحقات أتعاب المحاماة للنقابةعبر ائتلاف من سفراء التطوع.. الأمم المتحدة: نجحنا في دعم مصر لمواجهة كوروناكيف يعتمد العالم على تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لمواجهة التغير المناخيتفاصيل برنامج "معًا" لتأهيل وتعليم الأطفال ضعاف السمع عن بعدكيف ساعدت "دِل تكنولوجيز" المهنيين على تعزيز إنتاجيتهمفيديو| حماقي: "هنرجع قريب إن شاء الله.. وحشني شغلي والجمهور"

رفض مخطط الحكومة.. سيتي يحرج ليفربول ويعلن حماية موظفيه

   -  
مانشستر سيتي

كتبت - منة عمر:

قالت تقارير أوروبية إن إدارة نادي مانشستر سيتي طمأنت موظفيها بشأن أزمة تخفيض الأجور وتسريح العاملين التي لجأت إليها كبار أندية أوروبا للتخفيف من المشكلة الاقتصادية التي نتجت عن فيروس كورونا.

واجتاح كوفيد 19 المعروف عالميا باسم فيروس كورونا العالم، ونتج عنه تعليق كافة الأنشطة الرياضية إلى جانب إيقاف الدوريات لأجل غير مسمى، ما نتج عنه معاناة الأندية من أزمة اقتصادية لتلجأ إلى خطة تخفيض الأجور.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ذا صن" البريطانية فإن إدارة مان سيتي قامت بإرسال رسالة إلكترونية لموظفيها قبل عدة أيام، تفيد بأن النادي ملزم بحماية موظفيه دون النظر للدعم الحكومي ليصبح أول نادٍ إنجليزي يتخذ هذا القرار.

وأوضحت الصحيفة أن القرار تم اتخاذه من قبل عمر برادة، المدير المالي للنادي، بعد موافقة خلدون المبارك، رئيس مجلس إدارة مانشستر سيتي.

وقال متحدث باسم النادي: "بعد اجتماع مجلس إدارة النادي الأسبوع الماضي نؤكد أن مانشستر سيتي لن يلجأ لمخطط الحكومة في مواجهة فيروس كورونا".

وأضاف: "ما زلنا عازمين على حماية موظفينا وفي نفس الوقت نفعل ما بوسعنا لدعم مجتمعنا في هذا الوقت".

ويأتي قرار سيتي، بعد إعلان كل من ليفربول وتوتنهام بتسريح عدد كبير من موطفي النادي (حوالي 60 %) مع توجيههم الدعم الحكومي.

جدير بالذكر الحكومة البريطانية قد أعلنت عن مخطط "الاحتفاظ بالوظائف" لمواجهة الأزمة الاقتصادية الناتجة عن فيروس كورونا، ويقتضي هذا المخطط على دفع المؤسسات الكبرى جزءا من رواتب موظفيها المسرحين، فيما تتحمل الحكومة الجزء المتبقي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة