إصابة زوجة أحمد فتحي وبناته بـ فيروس كورونا.. شاهدادعولنا.. كيف أعلنت زوجة أحمد فتحي إصابتها وبناتها بـ فيروس كوروناسحر عبد الحق: كرة القدم النسائية في مصر مظلومة بسبب الإعلاماللجنة الخماسية: 20 مليون جنيه لاستكمال مشروع الهدف.. ولدينا تصور بشأن استكمال الدوري.. فيديواتحاد الكرة: ظهور أعراض على 3 موظفين.. وننتظر نتيجة المسحة لهم ظهر اليوممنهم في الزمالك وبيراميدز.. أجايي: 4 لاعبين من بين الأفضل في الدوريمحمد فاروق: كارتيرون طلب التعاقد مع التونسي حمزة المثلوثي والزمالك عدل عقد شيكابالا.. فيديوعصام الحضري يوجه رسالة لـ أحمد فتحي بعد إصابة زوجته وبناته بـ فيروس كوروناسأعلن وجهتي في الوقت المناسب.. شريف إكرامي يرد على مداخلة المدير الرياضي لـ بيراميدز مع الماتش.. فيديوإصابة زوجة أحمد فتحي وبناته بـ كورونا.. شوبير يكشف حالة اللاعب الصحيةتجهيز «دار للعزل» بمستشفى سعاد كفافي لمواجهة «كورونا»فتوى من «الأزهر» بشأن تبرع المتعافين من «كورونا» بالبلازماوفاة والد خالد منصور.. والجنازة بطريق الفيوم ظهر اليومالطبيب محمود سامي: هذه أمنيتي.. وأرجو تحقيقها لرفع حالتي المعنوية (فيديو)عقب تأييد الأحكام ضد المتهمين.. والد «شهيد الشهامة»: قلوبنا لسه موجوعة (فيديو)أول تعليق من ابنة رجاء الجداوي بعد دخول والدتها الرعاية المركزةطنطا يلجأ لاتحاد الكرة ووزارة الرياضة حال عودة الدورىزوجة أحمد فتحى نجم منتخب مصر تعلن إصابة عائلتها بفيروس كوروناااتحاد لكرة يحدد 15 يوليو موعدا مبدئيا للدعوة لعمومية اعتماد اللائحة الجديدةخبير اقتصادى يحلل أسباب انخفاض معدلات التضخم فى مصر رغم تفاقم أزمة "كورونا"

في بيان رسمي.. فيرونتينا يعلن تعافي لاعبيه من كورونا

   -  
فيرونتينا

كتبت- منة عمر:

أعلن نادي فيورنتينا الايطالي، اليوم الأحد، تعافي لاعبيه من الإصابة بفيروس كورونا.

واجتاح كوفيد 19 المعروف عالميا باسم فيروس كورونا العالم، ونتج عنه تعليق كافة الأنشطة الرياضية إلى جانب إيقاف الدوريات لأجل غير مسمى، وتعد إيطاليا من بين الدول الأوروبية الأكثر تضررا من الوباء الذي تسبب في وفاة الآلاف.

وكان فيرونتينا قد أعلن في وقت سابق إصابة ثلاثة من لاعبيه بفيروس كورونا، بعدما جاءت نتيجة الاختبارات الطبية لهم "إيجابية".

وفي بيان رسمي، أعلن النادي الايطالي تعافي الثلاثي باتريك كوتروني، جيرمان بيزيلا ودوشان فلاهوفيتش من الفيروس.

وجاء في البيان: "يسعد نادي فيرونتينا، التأكيد على أن الاختبارات التي خضع لها ثلاثي الفريق أثبتت تعافيهم من الإصابة بكورونا، حيث جاءت الاختبارات سلبية".

وأضاف البيان: "نود أن نوجه الشكر للأطباء والممرضات والمستشفيات التي تواصل رعاية أولئك المرضى في هذا الوقت الصعب لإيطاليا والعالم بأسره".

جدير بالذكر أن الاتحاد الايطالي لكرة القدم سبق وأعلن قبل أيم قليلة، تأجيل مباريات الدوري لأجل غير مسمى.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة