"اعتقادا بأنها تزيد الوزن".. إليك ما يفعله تناول الخميرة في الجسمللحفاظ على محرك سيارتك.. راقب نظام التبريد في هذه الأوقاتخطوات مهمة لتفادي مخاطر ارتفاع درجة الحرارة بالسيارةيونس شلبي.. صانع البسمة الذي انتهت حياته بشكل تراجيدي | صوركورونا يتصدر الدورة الأولى من مهرجان سينيمانا للفيلم العربي"غيب" باللهجة المصرية تعيد فضل شاكر إلى صدارة الأعمال الفنيةالإمارات.. قمة برج خليفة تعاود استقبال الزوارطبيب: فيروس كورونا كائن هلامى ينشط فقط بوجود عامل حياةلمواجهة كورونا.. رئيس هيئة النقل العام: تعقيم الأوتوبيسات وقياس درجة حرارة السائقين يوميا.. فيديوانت بتعترض ليه .. وزير النقل يوجه رسالة لـ مخالفي ارتداء الكمامة.. فيديوعميد حقوق عين شمس: لن نقبل البحث حال زيادة الاقتباس عن 25%لمدة يوم.. الأرصاد تحذر من طقس غد الاثنين.. فيديوكله بالكمامة .. وزير الري يمنع دخول العاملين والزائرين إلا في حالة واحدةمقادير ميلك شيك بالشوكولاتة مع الشيف توتا مراد .. فيديوحميات إمبابة: حامل فيروس كورونا الخفي يعدى 5 أفراد.. فيديوكنت هموت.. تعرف على مخاطر الدوبلير وكواليس معارك البرنسعميد كلية العلوم السياسية: الوضع الاقتصادي فى مصر أفضل بكثير من دول أخرى.. فيديوبعد الزعم بنبش قبره فى سوريا.. هل يكره الشيعة الخليفة الأموى عمر بن عبد العزيز؟احذر.. الوصفات الطبية الخاطئة أدت لزيادة الوفيات بـ"الأوبئة" قديماعبر موقع واتس آب .. محافظ سوهاج يستجيب لشكاوى المواطنين

مصراوي يكشف.. موقف حجازي من بيراميدز والأهلي

   -  
احمد حجازي
كتب- عمر قورة:

علم مصراوي أن المدافع الدولي أحمد حجازي، المحترف في صفوف وست برومتش ألبيون الإنجليزي، تلقى مفاوضات جديدة من نادي بيراميدز من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتجدّدت مفاوضات بيراميدز مع أحمد حجازي بعدما سبق لمسؤولي النادي جس نبض اللاعب أثناء تواجده مع منتخب مصر في المعسكر الأخير بشهر نوفمبر الماضي، وكانت هناك محاولات من الأهلي أيضا لضمه.

لكن رغبة حجازي تتمثل في العودة إلى النادي الأهلي إذا اتخذ قرارا بالعودة إلى مصر، خاصةً أنه ينتمي للفريق الأحمر الذي قضى بين أسواره عامين في موسمي (2015-16) و(2016-17) قبل احترافه لأوروبا مجددا.

ولا يوجد ما يدعو حجازي للتفكير في العودة إلى مصر في الوقت الحالي، خاصةً أنه يستهدف مواصلة مسيرته في إنجلترا، بعد عودته إلى التشكيل الأساسي ومشاركته في عدة مباريات قبل التعرض للإصابة مؤخرا.

ويحتل فريق وست برومتش حاليا المركز الثاني في جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "تشامبيونشيب"، ويطمح رفاق حجازي في مواصلة المنافسة أملًا في العودة إلى منافسات الدوري الممتاز "بريميرليج".

ويتواجد صاحب الـ29 عاما في مصر حاليا، حيث يحرص على خوض برنامج تأهيلي تحت إشراف محمد وفائي، أخصائي العلاج الطبيعي السابق بالأهلي، من أجل التعافي من إصابته في ظل توقف النشاط الرياضي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة