تعرف على أعمال التطوير الجارية بمحيط متحف الحضارات بمصر القديمةعشان متروحيش للدكتور كتير ..اعرفى ازاى تتعاملى مع طفلك فى مرحلة التسنينوكيل صحة الغربية: توفير أماكن عزل لمصابى كورونا بجميع مستشفيات المحافظةتعرف على مصير الحصان المستبدل بتمثال مجدى يعقوب فى أشهر ميادين الشرقيةرئيس مدينة الزقازيق: إغلاق 30 محلا وتشميع منتجع سياحى لخرق الحظر خلال العيدرجاء الجداوي تتصدر تويتر.. تفاصيلعميد طب بني سويف: تخصيص دورين متكاملين بالمستشفى الجامعي لعلاج حالات كورونابعد رحيله.. تعرف على السيرة الذاتية للعالم الجليل عبد العزيز سيف النصرالقوى العاملة بالمحافظات تستعد لاستئناف العمل .. الأحداعتبري الأمر منتهي.. رئيس جامعة القاهرة يتكفل بتكاليف علاج كورونا لـ موظفة بالقصر العينى"قوى البرلمان": استمرار عجلة الإنتاج مسئولية مشتركة بين الدولة والقطاع الخاصنقابة التمريض بالشرقية: خمس ممرضات تعرضن للإصابة بفيروس كورونا خلال عملهنهل يجوز منح الطالب فرصة ثانية عند الرسوب فى البحوث؟.. الأعلى للجامعات يجيبغدًا.. 10 قطاعات مستثناة من قرار حظر التجوالحدث ليلاً| قفزة جديدة في عدد مصابي ووفيات "كورونا" وتحذير من الكمامت المغشوشةصورة| شريف منير يحتفل بحصد ابنته مليوني متابع على "إنستجرام"فيديو| ماجدة الرومي تفاجئ جمهورها بأحدث أغانيها "غنوا بكل اللغات"سفير بريطانيا لدى الرياض يدين هجمات «الحوثيين» على السعوديةبحث تداعيات «كورونا» على الفنون الإفريقيةشعر: تلاتة بالليل وشوية

مبادرة لتعقيم 327 منشأة شبابية بمراكز ومدن الشرقية للوقاية من كورونا

   -  
مبادرة لتعقيم 327 منشأة شبابية بمراكز ومدن الشرقية للوقاية من كورونا

أعلن وائل الألفي، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية، تنفيذ مبادرة لتطهير وتعقيم جميع المنشآت الشبابية بنطاق المحافظة، بمشاركة أعضاء مراكز الشباب وفرق الجوالة، وأعضاء برلمان الشباب وفرق الكشافة وأندية التطوع والعاملين بمراكز الشباب، من خلال فرق عمل مكونه من 6 أعضاء من الشباب، للقيام بأعمال التطهير والتعقيم لعدد 327 منشأه شبابية، شملت 297 مركز شباب، و18 إدارة شباب فرعية، و12 ناديًا رياضيًا واجتماعيًا.

وقال وكيل وزارة الشباب والرياضة، أن الفرق قامت بأعمال التطهير والتعقيم لأسطح المنشآت والطرقات، والممرات وصالات الألعاب الرياضية الملحقة بمراكز الشباب والحمامات، بجانب تطهير وتعقيم مراكز الشباب التي تم تخصيصها لصرف المعاشات.

وأوضح وكيل وزارة الشباب أنه تم تزويد فريق العمل المشارك في أعمال التطهير، بالمهمات الوقائية من قفازات الأيدي والكمامات، ومراعاة المسافات بين أعضاء فرق العمل، والالتزام الكامل بإجراءات الوقاية وعوامل الأمن والسلامة، لافتا إلى أن الحملة تعد إحدى المبادرات والحملات التي أطلقتها وزارة الشباب والرياضة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، مقدما الشكر للشباب المشاركين في حملات التطهير والتعقيم للمنشآت الرياضية، وللعاملين بالمنشآت الرياضية، لالتزامهم بالإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا، وقيامهم بأعمال التطهير والتعقيم المستمر بالديتول والكلور والمنظفات، وإتباعهم الإرشادات الواردة من وزارة الصحة.

من جانبه، أشاد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، بدور شباب المحافظة الواعي في الوقت الراهن، في حماية المجتمع ورفع الوعي الصحي للوقاية من فيروس كورونا المستجد، ودعم جهود الدولة من أجل التصدي لجائحة كوفيد 19، وحرصه الشديد على المشاركة في فعاليات مبادرة تطهير مراكز الشباب والقري لمواجهة الأمراض والفيروسات المعدية.

وأكد محافظ الشرقية على أهميه الدور المجتمعي لمراكز الشباب، من خلال تسخير إمكانياتها لخدمة المواطنين، بالتعاون مع الجهات المعنية من خلال الاستفادة منها في خدمات البريد وصرف المعاشات للمواطنين، بجانب قيام أعضاءها بتنفيذ أعمال التطهير والتعقيم داخل مراكز الشباب، وكذا تعقيم أماكن صرف المعاشات، وتنظيم المواطنين، فضلًا عن نشر الملصقات المختلفة بعدد من الميادين والشوارع الرئيسية والمنشآت، بالإضافة إلى عرض مجموعة من المواد الإعلامية المصورة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة