يوفنتوس يكثف محاولاته من أجل ضم جورجينيو6 لاعبون ومرافقان يمثلون مصر في اجتماعات المجلس الإقليمي للأولمبياد الخاصفايلر يحسم مصير أحمد الشيخ مع الأهليفايلر يؤجل مناقشة تمديد عقده مع الاهليوكيل أشرف حكيمي: اللاعب يحلم بالعودة الي ريال مدريدبرشلونة يجهز عرضاً جديداً لضم لاوتارو مارتينيز من انترميلانتعرف علي موعد مباراة فرايبورج وباير ليفركوزن في الدوري الألماني.. والقنوات الناقةاعتقال لاعب المنتخب المغربي في بلجيكاهافيرتز يفتح الباب أمام رحيله عن ليفركوزن .. وريال مدريد وليفربول يترقبانليستر سيتي يقترب من ضم لالانا لاعب ليفربوللو عازل نفسك.. ارتداء الكمامة بالمنزل يحمى عائلتك من انتقال كورونا بنسبة 80%دراسة أمريكية: تعافى 90% من مصابى كورونا بعد تناول أدوية المناعة للأطفالوزير الإسكان: جار صب أساسات كلية المعاملات القانونية الدولية بجامعة مدينة المنصورة الجديدة«الإسكان»: تكثيف العمل بمشروع الإسكان الاجتماعي بمدينتي 6 أكتوبر الجديدة وشرق بورسعيد «سلام» | صورحقيقة إطلاق «الصحة» لتطبيق «صحة مصر» لمواجهة «كورونا»«مياه أسيوط» تدعم معداتها بكراكة متعددة الأغراض بقيمة 35 مليون جنيهوزير الزراعة يشدد على اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية للوقاية من «كورونا»وفاة الحالة الثامنة بين المعلمين بفيروس كورونا لمدرس رياضيات بإدارة المرجنزل الشباب بالطود تعلن خروج 3 حالات بعد تعافيهم من فيروس كورونااستئناف لجان التفتيش على الفنادق الراغبة فى استقبال سياح بالغردقة الأحد المقبل

«دي جي» يدور حول المستشفى وأغاني وطنية.. رئيسة قها تخفف عن مرضي كورونا (صور)

   -  
رئيسة قها تخفف عن مرضي كورونا بـ«دي جي» يدور حول المستشفى وأغاني وطنية

دشنت المهندسة أمل فوزي رئيس مدينة قها، الأحد، مبادرة تحت اسم «أنتم مش لوحدكم» للترفيه عن مرضى الحجر الصحى في مستشفى قها.

وشملت المبادرة تشغيل «دي جي» محمل على سيارة نصف نقل والمرور حول المستشفى وتشغيل الأغاني الوطنية للترفيه عن المرضى داخل الحجر.

وقام المرضى برفع أيديهم من خلف الشبابيك الزجاجية ملوحين بعلامات النصر لها وتحية لها لما تقوم به من الترفيه عنهم.

وتزامن ذلك العمل مع الحمله التي قام بها مجلس المدينه بالتنسيق مع شركة مياه الشرب بأعمال التطهير والتعقيم حول المستشفى والطرق حولها.

من جانبه، قال الدكتور نبيل قطب، مدير المستشفى إن تشغيل الأغانى الوطنيه اليوم أمام المستشفى كان له أثر ايجابى على نفوس المرضى وطاقم التمريض والأطباء ورفع من الروح المعنوية للمرضى.

وأضاف أن «الأطباء والتمريض شعروا أنهم يقومون بعمل قومي فعلا لخدمة مصر وأبناءها مؤكدا أننا فور سماعنا للأغانى الوطنيه من خلف الأبواب المغلقه والشبابيك الزجاجيه علمنا أننا لسنا بمعزل عن الخارج وأن جميع قلوب أبناء مصر معنا».

وبشر قطب قائلا: «إن هناك 4 حلات تم اخذ عينات منهم وجاءت سلبية وننتظر النتيجه النهائيه لهم وفور وصولها سيتم السماح لهم بالخروج والعودة إلى منازلهم».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة