كل يوم قصيدة.. اقرأ مساومة واعرف أكثر عن أحمد سويلم"من واقع كورونا".. لطيفة تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة "للشمس"صورة| أبو هشيمة برفقة ياسمين صبري في أحدث ظهور٧ سيارت إطفاء تخمد حريقًا في مركز تجاري بالشيخ زايدعدت لزمن جميل .. يسرا تكشف كواليس أول لقاء مع عمر الشريف بعد وفاتهأحمد وفيق: شرف لأي فنان المشاركة في مسلسل الاختيار .. فيديوالفرق بين أعراض نزلات البرد وأنفلونزا و فيروس كورونا.. فيديوحملة ليلية للتأكد من إلتزام الأفراد والمنشآت بمدينة طامية بالفيومإصابة مدير مستشفى في المنوفية بفيرس كورونا"شكوى إلى الله" أغنية محمد فؤاد الجديدة داخل غرفة المونتاجالتحقيقات: خلافات الجيرة تسببت فى مشاجرة عائلتين ووفاة طفل فى مصر القديمةمحافظ الغربية : تعديلات مرورية لتحقيق السيولة المروريةلو حامل وبتفكرى تعملى تاتو.. اعرفى تعمليه فين وإمتى للحفاظ على سلامتكأزمة الترجي والوداد في يد العدالة الدولية .. فتح أوراق فضيحة رادس أمام المحكمة اليومالعاشر من رمضان تستقبل وزير القوى العاملة لمتابعة إجراءات مواجهة كورونا.. الأحدنقابة المهندسين: 30 مايو أخر موعد لتحديث بيانات أصحاب المعاشات من الأعضاءتعرف على سبب بقاء تاكيس جونيس فى القاهرة رغم الرحيل عن دجلةشقاوة قديمة وأبو جلابية والكيكى شهيد السوبر ..أبطال ترند ملوش علاقة بالرياضةعمال المطاعم فى أوروبا يتظاهرون للمطالبة بإعادة قطاع الأكلات الجاهزة للعمل"أطلق عليها أفعى كوبرا".. هندى ينهى حياة زوجته بطريقة مرعبة

انتظام صرف المعاشات في 59 منفذًا جديدًا بالشرقية

   -  
انتظام صرف المعاشات في 59 منفذًا جديدًا بالشرقية

استقبل عدد من المدارس ومراكز الشباب، والمعاهد الأزهرية وقاعات مجالس المدن، والتى تم تجهيزها وتأمينها بمعرفة مديرية أمن الشرقية، بجانب مكاتب البريد وماكينات الصراف الآلي بمختلف مراكز ومدن المحافظة، أرباب المعاشات لصرف معاش فئة 1000 جنيه وحتى 2000 جنيه، والمقرر صرفها في الفترة من 5 إلى 7 أبريل الجاري، من الساعة ٨ صباحا وحتي الثالثة عصراً، وذلك لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين فوق الستين، ومنع التزاحم حفاظاً على سلامتهم من العدوي بالأمراض الفيروسية وخاصة فيروس كورونا المستجد.

من جانبه، أوضح الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، أنه يتم صرف المعاشات لمستحقيها من خلال 328 مكتب بريد و11 ماكينة صرف آلي، بجانب ٥٩ منفذ صرف جديد، وجاري فتح منافذ صرف أخرى جديدة، لتخفيف حدة التكدس والزحام أمام مكاتب البريد، وماكينات الصراف الألي حفاظا على سلامتهم وصحتهم، وذلك ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية التي وضعتها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره.

ووجه المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء، بإجراء عملية التطهير والتعقيم بالمدارس والأماكن المخصصة لصرف المعاشات، قبل وبعد تواجد المترددين مع مراعاة وجود مسافات بينية مناسبة بينهم، وتجهيز أماكن مناسبة للانتظار واتخاذ كافه الإجراءات الوقائية اللازمة للحد من العدوى، لافتا انه تم إقامة خيام وتوفير كراسى أمام المكاتب والمدارس المخصصة لصرف المعاشات، وتزويد كلا منها بمندوب لتيسير إجراءات صرف المعاش، مع ضرورة المتابعة الميدانية أمام مكاتب البريد لإجراء تنظيم دخول المواطنين والتصدي لأي مشكلة وحلها فورا.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة