إصابة زوجة أحمد فتحي وبناته بفيروس كوروناكورونا يهاجم اتحاد الكرة من جديدإصابة زوجة أحمد فتحي وبناته بـ فيروس كورونا.. شاهدادعولنا.. كيف أعلنت زوجة أحمد فتحي إصابتها وبناتها بـ فيروس كوروناسحر عبد الحق: كرة القدم النسائية في مصر مظلومة بسبب الإعلاماللجنة الخماسية: 20 مليون جنيه لاستكمال مشروع الهدف.. ولدينا تصور بشأن استكمال الدوري.. فيديواتحاد الكرة: ظهور أعراض على 3 موظفين.. وننتظر نتيجة المسحة لهم ظهر اليوممنهم في الزمالك وبيراميدز.. أجايي: 4 لاعبين من بين الأفضل في الدوريمحمد فاروق: كارتيرون طلب التعاقد مع التونسي حمزة المثلوثي والزمالك عدل عقد شيكابالا.. فيديوعصام الحضري يوجه رسالة لـ أحمد فتحي بعد إصابة زوجته وبناته بـ فيروس كوروناسأعلن وجهتي في الوقت المناسب.. شريف إكرامي يرد على مداخلة المدير الرياضي لـ بيراميدز مع الماتش.. فيديوإصابة زوجة أحمد فتحي وبناته بـ كورونا.. شوبير يكشف حالة اللاعب الصحيةتجهيز «دار للعزل» بمستشفى سعاد كفافي لمواجهة «كورونا»فتوى من «الأزهر» بشأن تبرع المتعافين من «كورونا» بالبلازماوفاة والد خالد منصور.. والجنازة بطريق الفيوم ظهر اليومالطبيب محمود سامي: هذه أمنيتي.. وأرجو تحقيقها لرفع حالتي المعنوية (فيديو)عقب تأييد الأحكام ضد المتهمين.. والد «شهيد الشهامة»: قلوبنا لسه موجوعة (فيديو)أول تعليق من ابنة رجاء الجداوي بعد دخول والدتها الرعاية المركزةطنطا يلجأ لاتحاد الكرة ووزارة الرياضة حال عودة الدورىزوجة أحمد فتحى نجم منتخب مصر تعلن إصابة عائلتها بفيروس كورونا

بالفيديو.. البرومو الدعائي والقنوات الناقلة لمسلسل شاهد عيان

-  

يشارك الفنان حسن الرداد في السباق الدرامي الرمضاني المقبل، من خلال مسلسل "شاهد عيان"، ومن المقرر عرض العمل عبر شبكة تليفزيون النهارد.

ويشار الي ان تدور أحداث المسلسل

في إطار بوليسي رومانسي، يقوم الرداد بدور ضابط يتعرض للعديد من المشاكل التي تهدد استقرار حياته المهنية والاجتماعية

"شاهد عيان" بطولة "هنا شيحا، وليد فواز، بسمة، محمد لطفي، ريم عبدالقادر"، إخراج محمد عبدالرحمن حماقي.يذكر أن الرداد شارك في رمضان الماضي 2019 من خلال مسلسله الاجتماعي"الزوجة 18"، وكان حقق به نجاحا جماهيريا كبيرا على السوشيال ميديا.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة