وزير الأوقاف يقرر إنهاء خدمة مؤذن بكفر الشيخ لهذا السببحركة المحليات فى مدن القناة ودمياط.. هنداوى للسرو والإسكندرانى لمدينة فايدننشر البيان الختامى لأعمال لجنة المشاورات السياسية بين دولة الإمارات ومصر| صوررئيس الوزراء يتفقد أعمال التطوير بميدان التحريراهتمام إسبانى وبلجيكى بـ ضمه.. فرانس فوتبول تتوقع احتراف مصطفى محمد فى الدوريات الاوروبيةطارق العشري يطالب بعودة جريندو في بداية الموسم الجديدوفاة مسئول بوزارة الشباب والرياضة العراقية بكورونامنشأة ذات طابع اقتصادي.. أشرف صبحي: افتتاح مدينة الشباب والرياضة بحي الأسمرات 30 يونيوالترجي يزاحم الزمالك ويفاوض حمزة المثلوثي لـ ضمه قبل الموسم الجديدقبل الجولة الـ30 .. ترتيب الدوري الألماني قبل انطلاق المنافسات غدابسبب مرتضى منصور.. الأهلي يشكو قناة الزمالك لـ الأعلى للإعلامخالد الغندور: هناك مواقف ولحظات فارقة تبين مدى انتماءك لناديكمى عمر تحتفل بعيد ميلاد والدتها بـ "فيديو كول" بسبب كورونابعلم لبنان.. ماجدة الرومى تتألق فى أحدث ظهور لها.. صورس و ج.. كل ما يجب معرفته عن الدورة الملغاة من مهرجان كان السينمائىفى حب البحرين.. أصالة: وطنى فيه الأمان وأهله لهم علىّ أفضال كثيرةصور.. محمد رجب عامل فورمة الساحل بـ"لوك جديد"السبت.. احتفالية خاصة بذكرى ميلاد بوشكينعرض نمساوي يُهدد انتقال باهر المحمدي للأهليشاهد.. صالح جمعة ينشر "رقص" كهربا على أحد اليخوت فى الساحل الشمالى

مانشستر سيتي أول ناد إنجليزي يؤكد لموظفيه التزامه بدفع الرواتب كاملة

   -  
مانشستر سيتي
أكد مانشستر سيتي لموظفيه التزامه بدفع رواتبهم خلال فترة العزل الصحي المفروضة في البلاد لمواجهة تفشي فيروس كورونا.

وأصبح مانشستر سيتي أول ناد إنجليزي يعلن عن موقفه برفض اقتطاع جزء من رواتب موظفيه.

وأرسل النادي لمئات من موظفيه تأكيدات عبر البريد الإلكتروني على استمرار دفع رواتبهم بشكل طبيعي رغم الأزمة.

وكشفت صحيفة "ذا صن" أن النادي أكد في رسائله للموظفين التزامه بالدفع دون مساعدة الحكومة الإنجليزية.

ويأتي قرار مانشستر سيتي، عكس موقف ليفربول الذي أعلن تسريح 60% من موظفيه مؤقتا ودفع 20% فقط من رواتبهم مع تكفل الحكومة بدفع المتبقي.

وأوضح ليفربول في بيانٍ له، أنه حوّل بعض موظفيه إلى الـ Furlough، وهو المصطلح الجاري استعماله في المملكة المتحدة بين المؤسسات التي تسرّح موظفيها مؤقتا، وتحوّل مسؤولية دفع رواتبهم إلى الحكومة.

ولا يعد ليفربول النادي الوحيد الذي أقدم على هذا القرار، وإنما أندية: نيوكاسل يونايتد، وتوتنام هوتسبير، وبورنموث، ونورويتش سيتي سرّحت موظفيها بشكل مؤقت كذلك.

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي قد أعلنت يوم الجمعة عن تمديد تعليق المسابقة لأجل غير مسمى حتى يصبح الوضع الصحي آمنا لعودة النشاط.

كيف تحمي نفسك من فيروس كورونا.. اضغط

لمعرفة كل المصابين بفيروس كورونا من عالم كرة القدم وتطور حالاتهم، اضغط

لمطالعة الخبر على فى الجول