الأهلي يعلن الجاهزية الطبية تحسبا لفتح مقر النادي الفترة المقبلةمرتضى منصور: تسريب عقد سيف جعفر لـ"تتويه" الزمالك عن قضية نادى القرنجمال محمد علي: استقالة أى عضو من اتحاد الكرة ستُقبل فورا فى اللائحة الجديدةإصابة ممدوح عبيد مدرب ناشئين الأهلى بكوروناهاني سعيد يكشف سبب إعلان بيراميدز التعاقد مع فتحي وتأجيل إكراميمرتضى للخطيب: أترك صالح جمعة "هو مش خدام عندك"مرتضى منصور: لن أترشح لرئاسة اتحاد الكرة.. وفى الزمالك أدافع عن المقهورينهاني سعيد: أحمد شناوي موهوب.. والزمالك لا يتفاوض مع عمر جابرهاني سعيد: العقود في بيراميدز كان مبالغ فيها قبل الإدارة الحاليةمجلس الريشة الطائرة يناقش عودة النشاط فى اجتماع اليوم7 معلومات عن مشروع مجمع التكرير والبتروكيماويات بمدينة العلمين الجديدةاستقبال 88 سفينة وتداول 85518 حاوية بشركة الإسكندرية فى مايو الماضىخروج 7 متعافين من كورونا بمستشفيات العزل في قناتعافى 15 مريضا من كورونا ومغادرتهم مستشفيات العزل بالبحيرةظهرت عليها أعراض كورونا.. تفاصيل إجراء ولادة قيصرية ناجحة لسيدة في كفر الشيخمحافظ الوادي الجديد: 5 إصابات جديدة بفيروس كورونا فى مركزي الداخلة وبلاطمصرع 6 من أسرة واحدة وإصابة طفلة في حادث مروع بطريق السويس5 إصابات جديدة بـ«كورونا» في الداخلة بالوادي الجديدمحافظ الغربية: إزالة 1166 حالة تعدٍ وبناء مخالف خلال شهرينرسميًا.. تخصيص 8 مستشفيات تعليمية بشكل كامل لحالات «كورونا»

اختبار منزلى يطلق "إنذارًا مبكرًا" يكشف عن علامات كورونا قبل ظهور أعراض

   -  
طور العلماء في جامعة نيوكاسل اختبارًا يمكن أن يكتشف متى أصيب شخص ما بفيروس كورونا، قبل أن تظهر عليه الأعراض، حيث يمكن إجراء الاختبار في المنزل باستخدام الدم أو اللعاب أو البول.

ووفقا لتقرير موقع " ديلى ميل" ، يمكن أن يوفر الاختبار نتيجة في ثوانٍ من خلال الكشف عن علامة مبكرة في جسم الإنسان يتم إطلاقها بعد إثارة جهاز المناعة بسبب العدوى.


وعلى الرغم من أن الاختبار لا يحدد الأعراض التى تدل على فيروس كورونا Covid-19 ، إلا أنها ستوضح أن جهاز المناعة قد تم تنشيطه، وبشكل حاسم ، يمكن أن يكون بمثابة إشارة إنذار مبكر ، تقارير صنداي تلجراف .

ويأتي هذا الاختبار  المحتمل مع وفاة 708 أشخاص ثبتت إصابتهم بالفيروس التاجي في المملكة المتحدة أمس السبت ، ليصل العدد الإجمالي إلى 4331 شخصًا.

ويأتي ذلك بعد تعهدات الحكومة بزيادة عدد اختبارات فيروس كورونا الجديد إلى 100 ألف اختبار في اليوم،  على الرغم من أن هذا لم يتحقق بعد.
كولين سيلف ، أستاذ في الجامعة ، وصف الاختبار الجديد بأنه خيار `` الحزام '' الذي يمكن أن يبطئ انتشار Covid-19.


وأضاف البروفيسور سيلف للصحيفة "اختبار النيوبترين يزودنا بمؤشر مبكر للغاية على إصابة شخص ما بعدوى، وسيكون اختبارًا مكملًا جنبًا إلى جنب مع أنظمة الاختبار الأخرى وسيسمح لنا باتخاذ نهج الحزم لإدارة المرض."

وأوضح أنه يمكن تسليم الاختبار بالبريد إلى عشرات البريطانيين المحبوسين في منازلهم،  بعد فرض إغلاقًا غير مسبوق فى البلاد.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة