فيديو.. حفل موسيقى على أرواح ضحايا فيروس كورونا بإيطالياتعرف على موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفيةالآلاف يتحدون حظر التجول في أمريكا.. والبنتاجون ينقل 1600 من قوات الجيش لواشنطنمؤسس «فيسبوك» يدافع عن منشورات ترامب: ما ينشره في المصلحة العامةالصين تسجل إصابة بـ«كورونا».. و4 حالات دون أعراضاعرف العلاقة بين الحساسية والإصابة بالتهاب الحلقمن عاب ابتلي.. أحمد العوضي يهاجم المتنمرين: آفة المجتمعتصبح في جنة الرحمن.. صلاح عبد الله ينعي على عبد الرحيممنى زكي تنضم لحملة "لا للعنصرية": كل إنسان له حقوقغدًا.. إنجي علي تستضيف أحمد زاهر في أسرار النجومبعد تدهور حالتها الصحية.. رضوى الشربيني تطالب متابعيها بالدعاء لـ رجاء الجداويفي عيد ميلاده.. عبد العزيز مخيون تعرض لمحاولة قتل من زوجتهكل ما تريد معرفته عن مواجهة مافيا غش الأعلاف واللقاحات البيطرية × 15 معلومةنقيب الصحفيين ينعي الكاتب الصحفي الراحل رجائي الميرغني7 معلومات عن الكاتب الصحفي الراحل رجائي الميرغنيسوزان نجم الدين تنعي والدة الفنان حاتم العراقيدينا الشربيني تنشر صورة بعدسة مصور عمرو ديابابنة رجاء الجداوي توضح حالتها الصحية بعد نقلها للعناية المركزةبشعار لا للعنصرية .. نجوم الفن يؤيدون السلام العالمياستعراض الأمراض والأوبئة عبر التاريخ فى مجلة الشارقة للتراث

بسبب لايك أحمد سعد.. ريم البارودي تفتح النار على ريهام سعيد

-  
ريهام سعيد وريم البارودي

انهارت الصداقة الوطيدة التي جمعت بين الفنانة ريم البارودي والإعلامية ريهام سعيد لسنوات طويلة بسبب زواج الأولى السابق من الفنان أحمد سعد الذي انفصل عنها قبل 3 أعوام. 

وبدأ الخلاف عندما قامت ريهام سعيد بمنح علامات إعجاب "لايك" على صور أحمد سعد عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، رغم خلافاته مع صديقتها ريم البارودي، وهو ما اعتبرته تصرفا غير مقبول. 

وجاء ذلك التصرف من ريهام سعيد بعدما كانت أكبر داعمة لريم البارودي في أزمتها مع أحمد سعد وزوجته السابقة سيمة الخشاب، بعدما حلت ريم ضيفة على برنامج ريهام سعيد "صبايا الخير"، وكشفت عن تفاصيل علاقتها بأحمد سعد واتهمت سمية الخشاب آنذاك بخطف زوجها منها.

قالت ريم البارودي، من خلال التسجيلات: "أنا برقبة وضفر ريهام سعيد.. بتقارن مين بمين يا اهبل.. كده هعتبرك اهبل بالنسبالي.. بص يا حبيبي ولا تستفزني ولا استفزك بس متعملش نفسك صاحب حد والنبي وبعدين مش دي اللي معرفاك بيها.. ولا اي حاجة وانا راضية كده.. زينة جزمتها برقبة ريهام سعيد".

وأضافت: "والنبي ابعتلها الفويسات، وحياة مرض أمك عندك.. بتدافع عن مين يا حبيبي.. مكروهة ربنا اداها كل حاجة وسلب منها كل حاجة.. عيب اما تقول عذر أقبح من ذنب.. انا بعمل فورورد للأخبار مش محتاجة إنك تقولي الكلمتين دول".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة