رئيس الوزراء يتفقد أعمال تطوير ميدان التحرير والمتحف المصريبشرى.. شفاء مسنة 88 عاما من كورونا بمستشفى عزل العجمي.. فيديوبتهمة التشهير .. الأعلى للإعلام يتلقى شكوى ضد قناة صوت مصرإنهاء خدمة مؤذن بمديرية أوقاف كفر الشيخفريق لعبة بابجى يلغى خاصية الركوع للأصنام.. ويؤكد: نحترم كل الأديانإزالة التشوهات البصرية.. رئيس الوزراء يتابع المرحلة النهائية لإضاءة ميدان التحريرالسياحة وكورونا.. 11 فندقا تتسلم شهادة السلامة الصحية بـ3 محافظاتوزير الخارجية يستعرض تطورات ملف سد النهضة مع مسؤول صينيالمفوضية الأوروبية: الطريق أمام اتفاق مع الصين حول الاستثمارات لا يزال طويلاجامعة الأزهر تعلن إنتهاء حجر أكثر من 3 آلاف عائد من الخارجأعمل طبيبا وربما أنام للحظات من أثر الإجهاد فهل ينتقض وضوئى؟..الأزهر يجيبالتنمية المحلية تعتمد أكبر حركة محليات تضم 161 قيادة جديدة بعدد من المحافظاتاستقالة مجدي عبد العاطي من تدريب أسوان بسبب "تجاهل المستحقات"الوسيط الروحانى والويجا.. طرق الأمريكان لـ التواصل مع ضحايا الأوبئة والحروبشاهد.. سرج خشبى عمره 1500 سنة مكتشف فى منغوليا داخل كهفوزير العدل الأمريكى: هناك أدلة تدين مجموعات تحرض على أعمال العنفالشيخة إقبال الصباح تعتذر للمصريين: هما اللي ربّونا وعلّمونا.. فيديولو حماتك شديدة .. نصيحة نهال عنبر للفتيات المقبلات على الزواج| شاهدأحمد مجدي يكشف تفاصيل تغييره لـ سياسة برنامجه فنجان قهوة.. فيديووليد فارس: فيروس كورونا أثر على شعبية ترامب.. فيديو

اليوم .. مدحت صالح يحيى حفلا "أون لاين" عبر يوتيوب بسبب كورونا

-  

يحيى اليوم الأحد المطرب مدحت صالح حفلا غنائيا "أون لاين"، على اليوتيوب، بسبب الأحداث التى شهدتها مصر مؤخرا وانتشار فيروس كورونا ومنعا للتجمعات والوقاية منه ومن المقرر أن يقدم صالح عددا كبيرا من أغانيه.

وأحيا سابقا عدد من المطربين عدة حفلات أون لاين منهم على الحجار ورامى عياش وتامر عاشور لتشجيع المواطنين على البقاء فى المنزل للقضاء على فيروس كورونا.

وكان مدحت صالح أحيا مؤخرا حفله الغنائى ضمن فعاليات مهرجان دندرة للموسيقي والغناء فى دورته الأولي، وبدأ بأغنية "هنشيل بلادنا" ،وأغنيه نور مكانه في القلوب ، وأغنيه "وعدي" وسط تصفيق حاد من الجمهور الحاضر بمعبد دندرة بمحافظة قنا، كما وجه الشكر لوزيرة  الثقافه ووزير السياحة والاثار وقال لجمهور قنا "بحبك يا اجمل جمهور".

وطرح مدحت مؤخراً كليب جديد بعنوان "خليك جامد" من كلمات ملاك عادل، وألحان مدين، وتوزيع أحمد عادل، وإخراج يحيى ممتاز الذى صرح بأن الكليب واقعى وبه جزء درامي لتحفيز الشباب على عدم اليأس، وأهدى النجم مدحت صالح أغنية "عايش وحدك" إحدى أغنيات ألبومه الأخير "بنت القلب"، من كلمات بهاء الدين محمد، وألحان بهاء عبد الواحد.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة