وزارة السياحة والآثار تعد فيديو باللغة الإنجليزية عن ضوابط السلامة الصحية بالفنادق|فيديوالسفير الكندى بالقاهرة يعلن دعم جهود مصر فى مكافحة كوروناالزراعة: لجان تعريفية بحقول "الذرة" لزيادة المساحات.. اعرف التفاصيلالرى: إنارة المسرح المكشوف بمتحف النيل لتحويله إلى مركز ثقافى إفريقىحركة المحليات بالغربية.. نجوى العشيرى سكرتير عام مساعد والسبع للمحلةصور.. مديرية تعليم القاهرة توفر بوابات تعقيم إلكترونية للوقاية من كورونابعد إصابته بكورونا.. تحسن حالة نجم سلة الزمالكفرجانى ساسي وسيطا .. صفقة جديدة على أعتاب الزمالكالاتفاق السعودي يتفوق على الشباب ويفوز بصفقة جديدةماجد سامي مالك وادي دجلة: الاهتمام بضم حسام عاشور غير حقيقيوليد عبداللطيف: لو كنت مكان حسام عاشور لاعتزلت في الأهليبـ حذاء جديد .. رونالدو يستعد لعودة الدوري الإيطاليالدوري الإيطالي يعلن نتائج فحوصات حكام البطولةحمادة صدقي: عودة النشاط الرياضي تتمثل في استكمال كأس مصر من دون الدوريشاهد.. محمد هاني يتألق فى سيارته على انستجرامأشرف صبحي يشيد بتوصيات المؤتمر الدولي الثالث للثقافة الرياضيةكل ما تحب أن تعرفه عن الفيلم اللبنانى Broken Keys المختار بمهرجان كانأول تعليق من أحمد الفيشاوى بعد حكم حبسه.. اعرف قال إيهملكة جمال مصر السابقة تعلن وفاة جدتها بفيروس كوروناتعرف على عدد الأفلام التى تقدمت للمشاركة بفعاليات مهرجان كان

أخبار التوك شو.. فحص 413 حالة من العاملين في المعهد القومي للأورام.. أسامة هيكل يحسم جدل تطبيق سيناريو المرحلة الثالثة وقرار الحظر الكامل

   -  
اخبار التوك شو

نشر موقع "صدى البلد الإخباري"، مساء أمس، السبت، مجموعة من الأخبار الهامة من برامج التوك شو، وفيما يلي أبرزها:

عرض الإعلامي أحمد موسى، مقطع فيديو يرصد تجمعا ضخما للمواطنين في احدى قرى محافظة الغربية لممارسة ألعاب خطرة بالموتوسيكلات.

كشف الإعلامى الصينى نادر رونج، حقيقة وجود موجة ثانية من فيروس كورونا في الصين، بسبب الوافدين من الخارج وكذا الحالات التى لم تظهر عليها أى أعراض.

قال جابر طايع رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف ، إنه يجب أن يلتزم المواطن في منزله وأن يؤدي الصلوات فيه، وأن يتخذ جميع الاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

قال الدكتور حسام عبد الغفار الأمين العام للمجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية، إن مجموعة من العاملين في القطاع الصحي من الأطباء والتمريض بالمعهد القومي للأورام أصيبوا بفيروس كورونا المستجد أثناء تأدية واجبهم في خدمة المرضى.

قال  السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن مصر وجهت مساعدات ومستلزمات طبية إلى إيطاليا ما يوضح تأكيد الرئيس السيسي على أهمية القيم الإنسانية والتعاون والوقوف جنبا إلى جنب ومد يد العون للجميع .

كشف الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى، آخر التطورات بشأن اكتشاف 17 حالة مصابة بفيروس كورونا فى معهد الأورام.

قال أسامة هيكل وزير الدولة لشئون الإعلام، إن منظمة الصحة العالمية وضعت مقياسا جديدا بنسبة الإصابة بفيروس كورونا مقارنة بأعداد السكان.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة