بالفيديو..الداخلية تتابع التزام المواطنين بارتداء الكمامة في وسائل النقلكتب غير سماوية قدسها الإنسان.. 7 كتب عرفها أهل الديانات والطوائفلوحة أيفا زوفسكى تحقق رقمًا قياسيًا بمزاد عالمى "اون لاين".. اعرف سعرهاوزيرة الثقافة: سلسلة سينما الأطفال تهدف إلى غرس القيم النبيلة فى نفوس النشءأحمد مجدي: صحيفة إيطالية أشادت بمسلسل الاختيار.. ومصر بكت لحظة استشهاد المنسيشريف سمير: جهود مصر تشكل ترسا في عجلة مواجهة كورونا.. فيديوفاروق الباز: العالم سيتغير إلى الأفضل بعد كورونا.. فيديوتضارب في التعداد الرسمي لوفيات كورونا بين إسبانيا والصحة العالميةالعاهل الأردني: مستعدون للمساهمة في إنتاج لقاح مضاد لكورونارد فعل كوري جنوبي بعد «تهديد مفاجئ» من شقيقة الزعيم المختفيأول رد من الجيش الكوري الجنوبي على تهديد شقيقة كيم جونج أونضبط 190 شخصا اخترقوا حظر التجوال بشبرا الخيمةسيولة مرورية فى الاتجاهين بطريق كورنيش "الكيت كات – الوراقالنيابة تصرح بدفن عامل لقى مصرعه غرقا أثناء تنظيف محطة مياه بالشرقيةحبس نجل خيرت الشاطر 15 يوما احتياطيا بتهمة الانضمام لجماعة إرهابيةضبط 110 أشخاص خالفوا قرار ارتداء الكمامة بشبرا الخيمةالسيطرة على حريق بسبب انفجار أنبوبة بشقة فى قليوب دون خسائر.. صورمصر والإمارات تبحثان عدد من القضايا الإقليمية وجهود التصدي لكورونااليوم.. مطار القاهرة يستقبل 13 رحلة من السعودية والكويت ولبنانبروتوكول تعاون بين الأوقاف والتموين لتوفير 400 طن لحوم أضاحي "دفعة أولى"

أخبار الرياضة.. الأهلي ليس بطل الدوري.. وهجوم نجوم الكرة على الأحمر بسبب أحمد فتحي

   -  
احمد فتحي


نشر موقع "صدى البلد"، العديد من الأخبار الرياضية في الساعات الماضية والتي شهدت أحداثًا مهمة وتبادل تصريحات بين عناصر الوسط الرياضي، وجاءت كالآتي:

أعرب عماد متعب لاعب الأهلي والمنتخب السابق عن حزنه من جماهير النادي عقب الهجوم عليه خلال الفترة الماضية؛ نظرا لـ تصريحاته التي أسيء تفسيرها.

أكد رجل الأعمال أنسي ساويرس أن هناك العديد من المشروعات سيتم تنفيذها خلال الفترة المقبلة من أجل دعم المجال الرياضي في مصر، مشيرا إلى أن هناك توجه نحو استضافة العديد من نجوم الرياضة مثل عماد متعب أحمد حسام ميدو وفايلر من أجل تقديم التوعية للشعب المصري حول فيروس كورونا المستجد.

أكد مجدي عبد الغني لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق أن الهجوم على أحمد فتحي لاعب الأهلي لا يجوز خاصة وأنه كان سببًا في الفوز بالكثير من البطولات مع فريقه.

قال الصقر أحمد حسن، عميد لاعبي العالم ونجم الكرة المصرية سابقا، إن النادي الأهلي لن يتوج ببطولة الدوري المصري الممتاز حال عدم استكمال البطولة واستمرار تعليق النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا المستجد. 

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، عن مدى إمكانية عودة النشاط الرياضي.

هاجم إبراهيم سعيد٬ لاعب الأهلى والزمالك السابق٬ لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء متهما إياها بالفشل لعدم تعاملها مع أحمد فتحي فى تجديد عقده بشكل إحترافي.



لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة