يوفنتوس يكثف محاولاته من أجل ضم جورجينيو6 لاعبون ومرافقان يمثلون مصر في اجتماعات المجلس الإقليمي للأولمبياد الخاصفايلر يحسم مصير أحمد الشيخ مع الأهليفايلر يؤجل مناقشة تمديد عقده مع الاهليوكيل أشرف حكيمي: اللاعب يحلم بالعودة الي ريال مدريدبرشلونة يجهز عرضاً جديداً لضم لاوتارو مارتينيز من انترميلانتعرف علي موعد مباراة فرايبورج وباير ليفركوزن في الدوري الألماني.. والقنوات الناقةاعتقال لاعب المنتخب المغربي في بلجيكاهافيرتز يفتح الباب أمام رحيله عن ليفركوزن .. وريال مدريد وليفربول يترقبانليستر سيتي يقترب من ضم لالانا لاعب ليفربوللو عازل نفسك.. ارتداء الكمامة بالمنزل يحمى عائلتك من انتقال كورونا بنسبة 80%دراسة أمريكية: تعافى 90% من مصابى كورونا بعد تناول أدوية المناعة للأطفالوزير الإسكان: جار صب أساسات كلية المعاملات القانونية الدولية بجامعة مدينة المنصورة الجديدة«الإسكان»: تكثيف العمل بمشروع الإسكان الاجتماعي بمدينتي 6 أكتوبر الجديدة وشرق بورسعيد «سلام» | صورحقيقة إطلاق «الصحة» لتطبيق «صحة مصر» لمواجهة «كورونا»«مياه أسيوط» تدعم معداتها بكراكة متعددة الأغراض بقيمة 35 مليون جنيهوزير الزراعة يشدد على اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية للوقاية من «كورونا»وفاة الحالة الثامنة بين المعلمين بفيروس كورونا لمدرس رياضيات بإدارة المرجنزل الشباب بالطود تعلن خروج 3 حالات بعد تعافيهم من فيروس كورونااستئناف لجان التفتيش على الفنادق الراغبة فى استقبال سياح بالغردقة الأحد المقبل

ترامب ينفي اتهامات بـ"القرصنة" على كمامات طبية كانت متجهة إلى برلين

-  
دونالد ترامب
برلين - (د ب أ):
نفى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب السبت اتهامات بـ "قرصنة" تتعلق بتعاقد حول 200 ألف كمامة طبية كانت متجهة إلى برلين، قال مسؤولون ألمان إنها فقدت وسط نقص عالمي خلال جائحة فيروس كورونا.

وكان أندرياس جايزل وزير داخلية ولاية العاصمة الألمانية برلين قد قال يوم الجمعة إن مسؤولين أمريكيين في تايلاند صادروا كمامات وجه طبية متهما الولايات المتحدة بـ"القرصنة العصرية" واستخدام "أساليب الغرب المتوحش" .

وقال ترامب في مؤتمر صحفي بالبيت الأبيض ليلة السبت "لم يكن هناك عمل قرصنة ، بل على العكس".

وكان المسؤولون الألمان قد قالوا في البداية إنهم تعاقدوا مع شركة أمريكية، مما أدى إلى تكهنات بأن الشركة هي (ثري إم)، لكن المسؤولين قالوا في وقت لاحق إنه كان تاجرًا ألمانيًا.

وقالت "ثري إم" في وقت سابق لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إنها لم تجد ما يشير إلى مصادرة الكمامات. كما أن الشركة ليس لديها أوراق تفيد بوجود شحنة أقنعة متجهة إلى برلين.

وقال مسؤولون في برلين يوم السبت إنهم ما زالوا يعملون لتحديد ما حدث لكمامات الوجه "إف إف بي-2" المعتمدة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة