نجوم برشلونة يدعمون فكرة التعاقد مع «لاوتارو»ميلان يكشف حقيقة إصابة زلاتان إبراهيموفيتش بقطع في وتر أكيليسالأعلى للإعلام يتلقى شكوى تطالب بإلزام القنوات بالعرض بلغة الإشارةأهم الأخبار.. السعودية تعلن قرارات التعايش مع كورونا.. اليابان تتخلى عن عقار أفيجان.. وهواوي تعلن عن هاتفها الأحدثالمصريون بالخارج والعائدون.. القوى العاملة تحذر من تحصيل اشتراكات لصالح لجنة وهميةوزارة التنمية المحلية تعقد اجتماعا للجنة المشرفة على مشروع مسار العائلة المقدسةالوزراء: مصر ضمن الدول الـ 10 في مؤشرات أبحاث كورونا.. إنفوجرافشاهد.. عمال السكة الحديد يواصلون الصيانة في مختلف الورش والخطوطبالتعاون مع إعلامي تركي رحلته القاهرة.. كيف تخطط جماعة الإخوان لـ إشعال فتنة الأطباء بمصرتطهير وتعقيم الورش والقطارات ومحطات السكك الحديد.. صورتخصيص مستشفى عزل للعاملين بالسكة الحديد ومترو الأنفاقنماذج العقود.. نقابة المحامين تطلق قسما خدميا إلكترونيا لأعضائهاماذا يحدث لجسمك عند تناول الشاي بعد الغداء مباشرة؟نقل العدوى وأعراض طويلة الأمد.. أهم 4 أسئلة بعد الشفاء من فيروس كورونارجاء الجداوي: أصبت في آخر يوم تصوير «لعبة النسيان».. وكنت ملتزمة بعقد (فيديو)«بداية الطريق».. برنامج جديد للإعلامي أحمد الأشعلحارس تشيلسي يدعم قرار كانتي بالغياب عن التدريبات بسبب كوروناميلان يعلن تفاصيل إصابة إبراهيموفيتشوزير المالية: الأولوية بالجمارك للسلع الاستراتيجية.. وتبادل شهادات المنشأ إلكترونيًا5 نصائح لقضاء عيد فطر سعيد دون خلل في الجهاز الهضمي

La Casa De Papel 4.. رحلة مع السرقة والحب تجبرك على المشاهدة للنهاية

-  
La Casa De Papel

تعرض البروفيسور في نهاية الجزء الثالث بمسلسل La Casa De Papel 4. لصدمة كبيرة، بعدما ظن أن الشرطة أطلقت النار على حبيبته لشبونة، وهو ما دفعه لأن يهاتف باليرمو أحد أفراد العصابة، ويخبره أنها لم تصبح عملية سرقة الآن بل حربا. 

وهي الجملة التي جعلت باليرمو يصدر أوامر بالاستعداد لمواجهة الشرطة خاصة وأن هناك مدرعة تقترب من اقتحام البنك الاسباني، وبالفعل يفتحوا ابواب البنك ويطلقوا قذيفة على المدرعة ويمروها أمام ذهول من الشرطة، ومن هنا تنتهي أحداث الجزء الثالث وتبدأ معركة جديدة في الجزء الرابع الذي طرح للجمهور أول أمس الجمعة على منصة نتفيلكس.

هناك عديد من العناصر التي ستجعلك متحمسا لأن تشاهد الحزء الجديد ولا تتركه الا بانتهاء اخر مشهد في الحلقة الثامنة.

سيناريو العمل مترابط جدا ومكتوب بحرفية كبيرة  حتى انك ستذهل من التفاصيل التي ستقابلك في العمل والترابط الزمني للأحداث، بالاضافة ان مع نهاية كل حلقة ستجد نفسك امام مفاجئة جديدة لم تتوقعها وهو الامر الذي سيجعلك غير قادرا على ترك مشاهدة باقي الاحداث لوقت اخر.

ويتسم العمل بسرعة الأحداث، وظهور مفاجئات عديدة وصدمات  لن يتخيلها متابعو المسلسل من أولى حلقاته، وستشعر ان قلبك يخفق بسرعة مع ماستراه، وستظل في ذهول حتي مع انتهاء العمل.

وسيساعدك في تخيل كل تلك الاحداث المتسارعة والعيش بداخلها الموسيقى التصويرية الرائعة للعمل، والتي ستأخذك في رحلة من الاثارة مع كل مشهد، كما ان لحظات الفرح بها محموعة من الاغاني قد تجعلك ترقص كأنك تفرح معهم.

كما ان الاخراج والصورة لايقلوا جمالا عن السيناريو والمزيكا، فتشعر مع كل مشهد ان تشاهد احد اللوحات في اكبر المعارض، الا جانب ان المخرج كان مهتم جدا بتفاصيل كل شخصية وابراز التغيرات التي طرأت عليها من خلال بعض التفاصيل التي ستقابلها وانت تشاهد العمل.

والعنصر الاهم في كل هذا هم الابطال، الذين ابدعوا في تمثيلهم وجعلوك تتأثر معهم سواء بالفرح او الحزن، ليصل بك الامر في بعض المشاهد بالبكاء، نظرا للمفاجئات المنتظرة في العمل، خاصة وان هناك العديد من الصدمات التي لم يتخيل الجمهور انها ستحدث نهائيا، كما ان البروفيسور سيتعرض خلال الاحداث لعدد من الانهيارات وسيستعين بافكار طوكيو كي يعود مرة اخري الى تركيزة لمتابعة تعقد خطة السرقة.

وستقابل في الحلقات الاولي الفكرة التي كان يستنكرها البروفيسور في البداية، وهي يفضل الا يكون هناك علاقات في العمل، ولكن مع تورط كل عضو من اعضاء العصابة في الحب، سترتبك كل خطط البروفيسور وستتغير بس التغيرات المفاجئة التي ستقابل كل افراد العصابة على رئسهم البروفيسور الذي يبحث عن حبيبته لشبونة.

وهناك جزء يجب ان ننوه عنه، وهو ان الجزء ليس له علاقة بكون العصابة تبحث عن مصل لفيروس كورونا كما تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترات التي سبقت عرض المسلسل.

المسلسل بطولة كل من Úrsula Corberó، Álvaro Morte، Itziar Ituño، Pedro Alonso،Alba Flores، Miguel Herrán، Jaime Lorente، Esther Acebo، Enrique Arce، Darko Peric، Mario de la Rosa، Rocco Narva، Fernando Soto.

الموسم الجديد تدور أحداثه حول خلق الفوضى، من خارج البنك المركزى الإسبانى، لمساعدة المجموعة، التى يقوم بها قائد المجموعة البروفيسور، بالإضافة إلى بعض الفوضى من داخل البنك والتى ستؤدى إلى كوارث، سيدفع الكل ثمنها.


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة