بيراميدز يعلن التعاقد مع شريف إكراميميتشو : تجربتي مع الزمالك إيجابية وأتذكر هؤلاء اللاعبينإيفرتون يعلن إصابة ثاني لاعبيه بعد عودة التدريباتالإمارات : قرار عودة كرة القدم في أغسطس ليس نهائيًاعبدالعزيز عبدالشافي : الكرة المصرية لم تطبق من الاحتراف سوى "رفع" أسعار اللاعبينشقيقه: جوارديولا يحلم بتدريب منتخب إسبانياالترجي يدلي بتصريح مثير للجدل بشأن نهائي إفريقيا أمام الودادهدد ابنه بـ«مطواه» لمنعه من التشاجر فاخترقت بطنهبيراميدز: شريف إكرامي وقع على عقود انتقاله ..فيديوأخبار الأهلي.. النادي يقطع علاقته بتركي آل الشيخ والأخير يرد.. صفعة لحسام عاشور.. ومرتضى يعلق على قرارات الخطيبرئيس الفيفا يعلق على مقتل جورج فلويدمجلس الأهلي ينتصر لمبادئه .. والزمالك يتهمه بالتحرش الرياضي .. وآل الشيخ يردبنزيما: سنقاتل حتى النهاية عند استئناف الدوري الإسبانيالزمالك على بعد خطوة من التعاقد مع مهاجم سبورتنج لشبونة السابق.. فيديووزير الطيران: تحديد موعد عودة الحركة غدًا.. وتخفيض أسعار التذاكر «وارد»وزير الخارجية: مصر ترفض استخدام الأراضي اليمنية كمنصة لتهديد أمن السعوديةلمنع تفشي الوباء.. جهود مكثفة للأجهزة الأمنية لمتابعة مواعيد غلق المحلاتإحباط محاولة هروب مصابة كورونا من «حميات كفر الدوار»تعافي مُسنة 72 عامًا من «كورونا» في مستشفى ناصر العام ببني سويف«عزل العجمي»: تحويل 7 متعافين جدد لـ«النقاهة» بأبو قير.. وارتفاع حصيلة الشفاء لـ166

وزير الكهرباء: مستمرون في تحصيل الفواتير

   -  
وزير الكهرباء: مستمرون فى تحصيل الفواتير

أكد الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة ، استمرارهم فى تحصيل فواتير الكهرباء بالكامل على مستوى الجمهورية؛ حتى تتمكن الوزارة من الوفاء بالتزاماتها.

وأوضح شاكر، فى تصريحات لـ"صدى البلد، أن القطاع لا يملك رفاهية وقف تحصيل فواتير استهلاك الكهرباء؛ لتتمكن الوزارة من الاستمرار فى تقديم الخدمة للمواطنين، وبنفس مستوى الخدمة، والوفاء بالتزاماتها داخليا وخارجيا .

وأشار شاكر إلى أن من يخاف من التعامل مع المحصلين وفرنا عدة منافذ تمكنهم من سداد الفاتورة أو شحن الكارت الخاص بالعدادات مسبوقة الدفع.

وكانت  وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أعلنت عن المنافذ الإلكترونية لسداد فواتير الاستهلاك للتيسير على المواطنين، ومراعاة خطة الدولة في اتخاذ الإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس "كورونا"، ولتسهيل سداد فواتير الكهرباء وشحن العدادات مسبقة الدفع عن بعد. 

- بالنسبة لسداد فواتير الكهرباء يتم السداد من خلال:

أ‌-  الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة القابضة مصر (www.eehc.gov.eg) لجميع فواتير شركات التوزيع (استعلام – دفع فواتير).

ب‌ - 60 ألف نقطة تحصيل فواتير عن طريق منافذ شركات التحصيل الالكتروني المنتشرة على مستوى الجمهورية وهي (مكاتب البريد - مصاري - Bee - أمان - وقتي - تمام - سداد - ممكن – ضامن – البنك الزراعي).

ج‌-   فوري:

120 ألف نقطة تحصيل فواتير على مستوى الجمهورية لشركة فوري.

12 محفظة بنكية تقبل سداد الفواتير (البنك الأهلي - بنك مصر – بنك الإسكندرية – بنك CIB – بنك Blom – بنك Credit Agricol – بنك أبو ظبي الإماراتي – بنك عودة – بنك الإسكان والتعمير – بنك QNB – بنك قناة السويس – بنك NBK) عن طريق تحميل تطبيق الهاتف المحمول للبنك التابع له من خلال (App Store -  Play Store)

· مَحافظ شركات المحمول عن طريق تحميل تطبيق الهاتف المحمول الخاص لكل شركة على (App Store -Play Store).

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة