تعرف على تفاصيل مواطن حول منزله إلى مقر عزل بطاقة 30 سريرًاالمسلمانى: انسحاب أمريكا من المنظمات الدولية يقلص نفوذها ويصب بمصلحة الصينفيديو.. مظاهرات فى فرنسا احتجاجا على مقتل جورج فلويد بأمريكاخبير تدريب: الحالة النفسية السيئة تمهد الطريق لكورونا لتدمير الصحة الجسديةطبيب فلسطينى متطوع بعزل أسنا: برد الجميل لأهله.. ومصر الشقيقة الكبرى لفلسطينطارق حجى عن تعامل الحكومة مع أزمة كورونا: قامت بواجباتهاطبيب نساء وولادة يكشف كواليس نجاحه فى عملية قيصرية لمريضة بكوروناسياسية فرنسية تكشف أسباب اندلاع مظاهرات بشوارع باريسخبير تربوى: قرار انعقاد امتحانات الثانوية هو قرار الحكومة وليس وزير التعليم"فيدرالية الهجرة" بألمانيا: المواطن الألمانى كان شريكا فى التغلب على كورونامحافظ المنيا يقرر إعادة تشكيل لجنة إدارة أزمة فيروس كورونااضبط مخالفة.. بلوعات صرف صحي مفتوحة تنذر بكارثة بشوارع المحلة (صور)مستشفى بنها الجامعى: تشغيل عيادة الحمى للكشف عن حالات الاشتباه بكوروناضبط تشكيلين عصابيين لترويج المخدرات بشبرا الخيمة وشبين القناطر"العناني" يستعين بعميد الألسن العالي للسياحة مستشارا للسياحة المستدامة"الوطنية للصحافة" تعلن نتائج أعمال الرصد والمتابعة لحالات الإصابة والاشتباه بكورونا في المؤسساتدراسة: متر واحد فقط مسافة قلل من خطر الإصابة بالفيروس التاجي بنسبة 80 %النتيجة سلبي .. ريم العدل تطمئن الجمهور على صحتها بعد الاشتباه فى إصابتها بكوروناأخبار الفن .. وفاة الفنان علي عبد الرحيم .. أول تعليق من شقيقة محمد رمضان بعد تنمر رواد السوشيال ميديا عليهاوفاة والد الفنان خالد منصور.. والجنازة غدا

اتحاد الكرة يطلق اليوم أول دورة "لايف" لمدربى حراس المرمى

   -  

يطلق اتحاد الكرة اليوم أول دورة تدريبية لمدربى حراس المرمى "لايف" وتحديدا فى الثامنة مساء، تحت إشراف الدكتور محمود سعد المدير الفنى للجبلاية ، فى إطار خطة الادارة الفنية للجبلاية للتواصل مع المدربين دون تجمعات للحد من انتشار فيروس كورونا. 

وأعلنت الادارة الفنية باتحاد الكرة، برئاسة الدكتور محمود سعد، تخصيص كورسات لايف للمدربين والاداريين ومخططى الأحمال وأخصائيي الإصابات، خاصة فى ظل الإجراءات الاحترازية المتبعة حاليا للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأحال اتحاد الكرة ملف اختيار الكرة الموحدة التى ستُلعب بها مباريات الدورى بداية من الدور الثانى إلى محمود سعد المدير الفنى لاتحاد الكرة، بحيث يختار الكرة التى تتناسب مع مواصفات الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

وكان اتحاد الكرة تلقى عروضا من 5 شركات لتصميم شكل الكرة الموحدة ويفاضل مسئوليه بينها لاختيار العرض الأنسب حيث يرغب اتحاد الكرة فى تزويد كل ناد بالدورى الممتاز بـ50 كرة موحدة مع إمكانية دعم أندية القسم الثانى أيضا.. ومن المقرر أن يعلن اتحاد الكرة عن مزايدة علنية خلال أيام لإختيار العرض الأنسب من بين الشركات المتنافسة.

من ناحية أخرى، تمسك أعضاء اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، بوجود بند الـ8 سنوات في لائحة النظام الاساسي الجديدة علي ان يتم تطبيقه علي الجميع سواء في منصب الرئيس أو الاعضاء ، وكذلك بأثر رجعي بما يعني تطبيقه علي اعضاء المجلس السابق الذين تواجدوا لدورتين متتاليتين.
 

أكد مسؤولو اتحاد الكرة انه لا صحة لما تردد حول تطبيق بند الـ8 سنوات علي الرئيس فقط، بينما يكون من حق باقي الاعضاء الترشح اكثر من دورة في حالة نيلهم ثقة الجمعية العمومية.. وقررت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، استبعاد 3 أندية جديدة من الجمعية العمومية الجديدة للجبلاية، والتى سيكون لها حق التصويت فى الانتخابات المقبلة وهي اندية غزل شبين وغزل المحلة وجينيس، ليصبح عدد اعضاء الجمعية العمومية 95 ناديا، بسبب عدم توفيق هذه الاندية أوضاعها وفقا لقانون الرياضة الجديد.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة