«ماركا»: لا أحد يريد كوتينيوتأجيل السوبر الأفريقي لكرة اليد بين الزمالك والنجم الساحليليون الفرنسي يتعاقد بشكل نهائي مع الكاميروني إيكامبيمدرب لايبزيج يفشل في إقناع فيرنر بالبقاء مع الفريقديبالا يُفضل يوفنتوس ويرفض الرحيل إلى سان جيرمان ومانشستر يونايتدالزمالك يرفض الزج باسمه في بيان الأهلي: «تحرش رياضى غير مقبول»«زيزو»: شريف إكرامي وقع عقود انضمامه لبيراميدزجولة مفاجئة لوزيرة الصحة لمستشفيى حميات العباسية والمطرية التعليمىرئيس "الاستعلامات": إتاحة بيانات ومعلومات عن الشأن المصرى للمراسلين الأجانبالصحة: تسجيل 1152 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و47 حالة وفاةالصحة: شفاء 6827 حالة من فيروس كورونا وخروجها من مستشفيات العزلجمارك الأدبية: 93.8 مليون جنيه إجمالي الضرائب والرسوم الجمركية المحصلة خلال مايوقفزة في أسعار الذهب بالسوق المصري.. و«عيار 21» يسجل 770 جنيهًاوزير الخارجية يؤكد دعم مصر المستمر للشعب اليمني الشقيق خلال مؤتمر المانحين 2020|صورفيديو كوميدى قديم لسرقة ماكينة ATM ربطته السوشيال ميديا بأحداث النهب بأمريكارغم وفاته.. كوبي براينت عايش في احتجاجات المساواة العرقية بجرافيتى لوس أنجلوس.. صورفى 4 سنين بس..مدربة adele تكشف أسرار خسارة النجمة العالمية لوزنها الزائدأنتم السند.. محافظ الجيزة لمديري المستشفيات: "لا تغلقو أبوابكم أمام أي مريض"قطع الخدمة.. جهاز أكتوبر الجديدة يحذر من عدم استكمال إجراءات تركيب عداد المياهمنظمة خريجي الأزهر تندد بالتفجير الإرهابي لمسجد في أفغانستان

خوفاً من كورونا.. مطعم يلجأ لحيلة غريبة

   -  
ارشيفيه

د ب أ

تلجأ المطاعم الآن إلى الابتكار في ظل أزمة فيروس كورونا، حيث يستخدم أحد منافذ بيع المكرونة اليابانية في هامبورج إلى تسليم الطلبات للزبائن من خلال "مزلاق" صنعه أحد الجيران.

أطعمة احذر الإفراط في تناولها أثناء الحجر المنزلي.. تسبب زيادة الوزن

وتقضي القواعد الرامية إلى الحد من انتشار الجائحة بعدم قيام المطاعم الألمانية بتقديم الخدمة في الداخل والاكتفاء فقط بالطلبات الخارجية. ولكن الزبائن كانوا لا يراعون المسافة بين بعضهم البعض في منطقة الانتظار وبالتالي خرج أحد الجيران الطيبين بفكرة لطيفةـ وهي تثبيت مزلاق بسلم مؤدي إلى الشرفة الصغيرة الواقعة أمام المطعم.

وقال صاحب المطعم فلوريان ريدر: "منذ يوم الخميس، بفضل المزلاق، يمكن للزبائن الآن الانتظار على الرصيف أمام المطعم وعندما ما يتم تسليم الطلبات لم يعد يحدث أي مخالطة مباشرة ".

اضغط هنا

إحنا أقوى من كورونا

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة