مذكرات نازية تكشف عن خريطة كنز يحوى 30 طن ذهب مخبأ تحت قصرما الذى تعنيه مصر؟.. ميسون صقر القاسمي تلقن الكارهين درسا بليغاهل تعلم؟.. اللصوص حاولوا نهب مقبرة توت عنخ آمون مرتين قديما.. اعرف القصةنشأت الديهي: تهيئة الرأي العام الإثيوبي لقبول التوقيع على اتفاق بشأن سد النهضةأحمد موسى عن تراجع إصابات كورونا اليوم: مطمئن.. فيديوالمستلزمات الطبية: الكمامة تصلح للاستخدام 4 ساعات فقط .. فيديوبعد حرق كنيسة في البيت الأبيض.. أحمد موسى: الإخوان حرقوا 60 في مصرأحمد موسى للإرهابيين: الدفن مصيركم قبل الوصول لمصر.. فيديواستبدلوها بالمراوح .. الأرصاد تحذر من استخدام التكييفات فى زمن كورونا.. فيديوهيكل: نخوض حربا إعلامية شرسة.. وهذا سبب عودة منصب وزير الإعلام ..فيديومبالغ خيالية.. وكيل صحة البرلمان: المستشفيات الخاصة تبتز المواطنين في مسحات كورونا.. فيديومارجريت عازر: مصر حققت قفزة كبيرة فى مجال حقوق الإنسان .. فيديولا يهزها هراء الصغار.. تامر أمين: شمس العلاقات المصرية الكويتية لن تغيب.. فيديوبيراميدز يعلن ضم شريف إكرامي رسميا| فيديوالسيطرة على حريق صيدلية شهيرة بمصر الجديدة بدون إصاباتالعثور على رضيعة بجوارها عبوة لبن صناعى بمدخل عمارة فى المحلةالتحفظ على 2950 كمامة وسرنجات مجهولة تم ضبطها بالسيدة زينبتعرف على 4 حالات أجاز القانون معها تأجيل تنفيذ العقوباتالسيطرة على حريق صيدلية في مصر الجديدة بدون إصابات"حاجة ترفع الرأس".. يوميات مترددين على مواقع شرطية جماهيرية (فيديو)

مصرف الإمارات المركزى يخفض متطلبات الاحتياطى الالزامى للودائع تحت الطلب بنسبة 50%

-  

قال مصرف الامارات المركزي اليوم الأحد، إنه خفض متطلبات الاحتياطي الالزامي للودائع تحت الطلب بنسبة 50% لدعم الاقتصاد خلال جائحة كوفيد-19.

وأضاف البنك أن اجمالي قيمة الإجراءات المتعلقة برأس المال والسيولة التي اعتمدها مصرف الامارات المركزي منذ 14 مارس 2020 بلغ 256 مليار درهم (69.70 مليار دولار).

وكان قد حذر مصرف الإمارات المركزى العملاء من عمليات احتيال تحمل اسمه قد يتعرضون لها من أشخاص يحاولون استغلال الظروف الراهنة، حيث أكد المصرف المركزي أنه لا يطلب من العملاء الإفصاح عن المعلومات الخاصة مثل المعلومات الشخصية ومعلومات الحساب المصرفي، محذرا العملاء وحاثهم على التنبه من المكالمات الهاتفية والرسائل التي قد تصلهم عبر تطبيق الواتساب تدعي أنها من المصرف المركزي، وهي ذات طبيعة احتيالية.

ويشدد المصرف على العملاء عدم الإجابة على مثل هذه المكالمات والرسائل، وعدم فتح أي رابط مرفق بها لتجنب تعرض البيانات للمواقع الإلكترونية الاحتيالية، بالإضافة إلى ضرورة إبلاغ السُلطات المعنية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة