خبير: كورونا والإنفلونزا الموسمية يهددان النظام الصحي الأمريكيالجيش الليبي يعلن إعادة تمركز قواته خارج طرابلس لإنجاح الحل السياسي«شكري» يهنئ الصين على نجاحها في احتواء كورونارئيس الوزراء يتفقد أعمال تطوير ميدان التحرير والمتحف المصريبشرى.. شفاء مسنة 88 عاما من كورونا بمستشفى عزل العجمي.. فيديوبتهمة التشهير .. الأعلى للإعلام يتلقى شكوى ضد قناة صوت مصرإنهاء خدمة مؤذن بمديرية أوقاف كفر الشيخفريق لعبة بابجى يلغى خاصية الركوع للأصنام.. ويؤكد: نحترم كل الأديانإزالة التشوهات البصرية.. رئيس الوزراء يتابع المرحلة النهائية لإضاءة ميدان التحريرالسياحة وكورونا.. 11 فندقا تتسلم شهادة السلامة الصحية بـ3 محافظاتوزير الخارجية يستعرض تطورات ملف سد النهضة مع مسؤول صينيالمفوضية الأوروبية: الطريق أمام اتفاق مع الصين حول الاستثمارات لا يزال طويلاجامعة الأزهر تعلن إنتهاء حجر أكثر من 3 آلاف عائد من الخارجأعمل طبيبا وربما أنام للحظات من أثر الإجهاد فهل ينتقض وضوئى؟..الأزهر يجيبالتنمية المحلية تعتمد أكبر حركة محليات تضم 161 قيادة جديدة بعدد من المحافظاتاستقالة مجدي عبد العاطي من تدريب أسوان بسبب "تجاهل المستحقات"الوسيط الروحانى والويجا.. طرق الأمريكان لـ التواصل مع ضحايا الأوبئة والحروبشاهد.. سرج خشبى عمره 1500 سنة مكتشف فى منغوليا داخل كهفوزير العدل الأمريكى: هناك أدلة تدين مجموعات تحرض على أعمال العنفالشيخة إقبال الصباح تعتذر للمصريين: هما اللي ربّونا وعلّمونا.. فيديو

ترامب يعلن 6 ولايات أمريكية مناطق كوارث كبرى بسبب «كورونا»

-  
محاكمة ترامب - صورة أرشيفية

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ولايات ويسكونسين ونبراسكا ومين ونيفادا وأريزونا ويوتا، مناطق كوارث كبرى بسبب تفشى فيروس «كورونا».

وذكر البيت الأبيض، في بيان الأحد، أن ترامب أمر بتوفير المساعدات الفيدرالية في المناطق المتضررة في تلك الولايات جراء تفشي فيروس «كورونا»، الذى بدأ منذ 20 يناير الماضي في الولايات المتحدة وما زال مستمرا.

وستتم بموجب هذا القرار تغطية التدابير الطارئة التي ستتخذ في المناطق المتضررة وكذلك لبعض المنظمات الخاصة غير الربحية في كل من الولايات الست.

وعين بيت جينور، مدير الوكالة الفيدرالية لإدارة الطوارئ بوزارة الأمن الداخلي، مسئولين للتنسيق الفيدرالي لعمليات التعافي في المناطق المتضررة في الولايات الست على الترتيب.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة