كرم جبر: اتفاق مع المركز الطبى للسكة الحديد لعلاج صحفيى المؤسسات القومية من كوروناوفيات كورونا فى الولايات المتحدة تتجاوز 105 آلاف حالة والإصابات تتخطى 1.8 مليونحالات الشفاء من فيروس كورونا حول العالم تتخطى حاجز الـ2 مليون و700 ألف حالةبالصوت.. تسريب يكشف محاولة ابتزاز قيادى بإخوان ليبيا للسلطات الروسيةلجنة مكافحة كورونا: ارتفاع الإصابات خلال الأسبوعين المقبلين.. وانخفاضها تدريجياالصحة توزع مستلزمات وقائية وأدوية على المخالطين لحالات كورونا بواحة سيوةوزير الاتصالات: الصحة حلت مشكلة الخط الساخن بتطبيق لمتابعة المرضىغدا.. برنامج إماراتي يحتفي بالراحل حسن حسنيمحمد العرقان يضع اللمسات النهائية لأغنية شارموفرز الجديدةجورج يعقوب يطرح كليب "هنضيع" | فيديوأحمد موسى: 41 ألف إصابة بـ كورونا خارج المستشفيات فى قطر.. ووزيرة الصحة القطرية: لدينا 14 ألف سرير فقطوزير الاتصالات: توجيهات رئاسية باستمرار العمل في البنية المعلوماتية لمواجهة كوروناأستاذ مناعة: الحالة النفسية الجيدة تساعد على مواجهة كوروناأحمد موسى يطالب شركات التأمين الخاصة بـ المساهمة في علاج مصابي كوروناالتنمية المحلية: 54 وظيفة شاغرة بالمحافظات..واستمرار تلقى الطلبات حتى أواخر يونيولجنة مواجهة كورونا: الحالات البسيطة يتم عزلها منزليا.. وأبقينا على هيدروكسي لفعاليتهكامل الوزير للمواطنين: اركبوا المترو والقطارات بأمان مع ارتداء الكمامات.. فيديو٥٠ ٪ من المصابين خلال الشهر الماضى تعافوا.. أخصائي جراحة: فيروس كورونا أصبح أقل شراسةوزير الاتصالات يوضح أسباب عدم رد "105" بشأن حالات كورونا| فيديووزير الاتصالات: أحمال الإنترنت تضاعفت بسبب كورونا وتطوير الشبكة ساعدنا في الصمود

في إسبانيا.. يهرب من العزل ويهاجم الشرطة بسيفين عاريًا: «أنا مصاب بكورونا»

-  

شهدت العاصمة الإسبانية مدريد حادثا غريبا، حين أقدم رجل شبه عار مسلح بسيفين على طريقة الساموراي على مهاجمة الشرطة، صارخا أنه مصاب بفيروس «كورونا» المستجد (كوفيد-19).

وذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، أن الرجل خرج عاري الصدر إلى شارع في منطقة موراتالاس بمدريد، وهو يحمل في يديه سيفين من نوع «كاتانا»، الذي يستخدمه مقاتلو الساموراي.

وأوضحت أن الرجل كان يلوح بالسفين ويصرخ أنه مصاب بعدوى فيروس «كورونا» المستجد، ما أثار حالة من الذعر بين المتواجدين في المكان، وتم استدعاء الشرطة إلى الموقع، لكن المسلح لم يتوقف بل أقدم على مهاجمة سيارة الشرطة وكسر شبابيكها وغطائها، وفقا لصحيفة الراي الكويتية.

وبعد رفضه الاستسلام وإلقاء السلاح حتى بعد إطلاق طلقات تحذيرية في الهواء، لجأت الشرطة إلى استخدام القوة ضد المهاجم وأوقعته أرضا وألقت القبض عليه، ليتم لاحقا نقله إلى أحد مراكز الاحتجاز.

وذكرت تقارير محلية أن الرجل سبق أن فر من أحد مستشفيات مدريد بعد أن تم رصد إصابته بعدوى فيروس «كورونا».

من جانبها، أكدت الشرطة الإسبانية في وقت لاحق اعتقال رجل هدد شرطيين بسيفين، مشيرة إلى أنه سيتم معاقبته بغرامة على خرق قواعد العزل الصحي والإقدام على مقاومة قوات الأمن بالسلاح.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة