إزالة 214 حالة تعدي على أراضي أملاك الدولة بقنامحافظ الغربية يكرم رؤساء المراكز والمدن والأحياء لانتهاء فترة عملهمتعيين 7 رؤساء أحياء جدد بدمياط7 اتوبيسات جديدة تدخل الخدمة بجامعة سوهاجصحة الشرقية: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا بمستشفيات العزلللبناء دون ترخيص .. محلية المراغة تحيل المخالفين للنيابة العسكريةللمرة الثانية.. تنفيذ قرار إزالة طوابق مخالفة بمبنى في الغربيةإيهاب لاشين وكيلًا لمديرية التضامن الاجتماعي بالقليوبيةمحافظ الغربية: توافر المستلزمات الوقائية والأدوية بمستشفيات العزلمحافظ أسيوط يقدم واجب العزاء لأسرة الشهيد البطل "محمد كامل عبد المنعم"بالفيديو..الداخلية تتابع التزام المواطنين بارتداء الكمامة في وسائل النقلكتب غير سماوية قدسها الإنسان.. 7 كتب عرفها أهل الديانات والطوائفلوحة أيفا زوفسكى تحقق رقمًا قياسيًا بمزاد عالمى "اون لاين".. اعرف سعرهاوزيرة الثقافة: سلسلة سينما الأطفال تهدف إلى غرس القيم النبيلة فى نفوس النشءأحمد مجدي: صحيفة إيطالية أشادت بمسلسل الاختيار.. ومصر بكت لحظة استشهاد المنسيشريف سمير: جهود مصر تشكل ترسا في عجلة مواجهة كورونا.. فيديوفاروق الباز: العالم سيتغير إلى الأفضل بعد كورونا.. فيديوتضارب في التعداد الرسمي لوفيات كورونا بين إسبانيا والصحة العالميةالعاهل الأردني: مستعدون للمساهمة في إنتاج لقاح مضاد لكورونارد فعل كوري جنوبي بعد «تهديد مفاجئ» من شقيقة الزعيم المختفي

أول عملية ولادة لمصرية أصيبت بـ«كورونا».. تعرف على حالة الأم والطفل (صور)

   -  
عملية ولادة لمصرية أصيبت بـ«كورونا»

نجح فريق طبي برئاسة الدكتور رضا النجار، استشاري أمراض النساء والتوليد، في الساعات الأولي من فجر الأحد، في إجراء عملية ولادة قيصرية لسيدة كانت مصابة بفيروس «كورونا» المستجد، داخل مستشفى الغردقة العام، بالتنسيق مع الأجهزة المختصة والطب الوقائي.

وقبل إجراء العملية تم أخذ الاحتياطات اللازمة، وتجهيز الفريق الطبي للبدل الصفراء، وتمت العملية بنجاح في مستشفى الغردقة العام (الفندقي).

وأكد الفريق الطبي أن الأم رزقت بطفل ذكر، والاثنان في حالة صحية جيدة، موضحًا أنهم اتبعوا تعليمات منظمة الصحة العالمية في مثل هذه الأمور، من حماية ووقاية لعدم انتشار الفيروس، مع تطبيق معايير مكافحة العدوى، وتعليمات التعقيم وحماية الطفل والطاقم.

كانت الأم (35 عامًا)، قد أُعلن عن إصابتها بفيروس «كورونا»، وتم نقلها لمستشفى العزل بأسوان، وتلقت العلاج، ثم تحولت نتائج فحصها بعد أيام قليلة من إيجابية إلى سلبية.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة