يالا في داهيه أغنيه جديده يطلقها عصام السواح تشُعل مواقع التواصل الإجتماعيفيديو .. محمد رمضان يطرح برومو كليب كورونا فيروسحنان أبوالضياء: أمريكا العنصرية بالتاريخ والوقائعفي هذا الموعد .. عزيز مرقة يحيي حفل موسيقى في المكتبةلاعب بتروجيت السابق: محمد صلاح كان يعتبرني قدوتهمذكرات نازية تكشف عن خريطة كنز يحوى 30 طن ذهب مخبأ تحت قصرما الذى تعنيه مصر؟.. ميسون صقر القاسمي تلقن الكارهين درسا بليغاهل تعلم؟.. اللصوص حاولوا نهب مقبرة توت عنخ آمون مرتين قديما.. اعرف القصةنشأت الديهي: تهيئة الرأي العام الإثيوبي لقبول التوقيع على اتفاق بشأن سد النهضةأحمد موسى عن تراجع إصابات كورونا اليوم: مطمئن.. فيديوالمستلزمات الطبية: الكمامة تصلح للاستخدام 4 ساعات فقط .. فيديوبعد حرق كنيسة في البيت الأبيض.. أحمد موسى: الإخوان حرقوا 60 في مصرأحمد موسى للإرهابيين: الدفن مصيركم قبل الوصول لمصر.. فيديواستبدلوها بالمراوح .. الأرصاد تحذر من استخدام التكييفات فى زمن كورونا.. فيديوهيكل: نخوض حربا إعلامية شرسة.. وهذا سبب عودة منصب وزير الإعلام ..فيديومبالغ خيالية.. وكيل صحة البرلمان: المستشفيات الخاصة تبتز المواطنين في مسحات كورونا.. فيديومارجريت عازر: مصر حققت قفزة كبيرة فى مجال حقوق الإنسان .. فيديولا يهزها هراء الصغار.. تامر أمين: شمس العلاقات المصرية الكويتية لن تغيب.. فيديوبيراميدز يعلن ضم شريف إكرامي رسميا| فيديوالسيطرة على حريق صيدلية شهيرة بمصر الجديدة بدون إصابات

أجهزة تعمل بالأشعة الحمراء لتتبع كورونا بـ سيناء

   -  
فحص كورونا

أكد الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، انه تم وضع فرق مراقبة صحية، لفحص القادمين ومتابعتهم في محال إقاماتهم عن طريق الإدارات الصحية، مع توافر اجهزة تعمل بالأشعة فوق الحمراء  للفحص .

واوضح ، ان هناك 5 منافذ للدخول إلى المحافظة هي (بالوظة على الطريق الساحلى، الجفجافة على الطريق الأوسط- تمادة على طريق الجدى- صدر الحيطان على طريق ممر متلا- رأس النقب على طريق جنوب سيناء) .وأكد المحافظ، انه يتم متابعة توافر المستلزمات الطبية والادوية، وتوفير مخزون استراتيجي من المستلزمات الطبية والكمامات وأدوات النظافة والمعقمات وأدوات التطهير بمختلف مستشفيات المحافظة.

من جانبه، قال المهندس احمد عبد الحليم رئيس مركز ومدينة الحسنه ، انه تم تزويد المركز بجهازين يعملان بالأشعة تحت الحمراء  للكشف على المواطنين وقياس درجه الحراره من الخارج، بناء على قرار محافظ شمال سيناء ، و بالتعاون مع مدرية الصحه والسكان.

اقراء ايضا....
انطلاق حملات تعقيم وتطهير مراكز الشباب والملاعب بسيناء
https://www.elbalad.news/4255912
______

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة