عاشور يحكي عن خلافه مع إدارة الأهلي بعد الاتفاق مع تركي آل الشيخ على مباراة اعتزالهتريزيجيه يكشف "الجانب الإيجابي" من فترة الابتعاد عن كرة القدمهشام نصر يؤكد جاهزية منظومة اليد لاستئناف النشاط الرياضيالجزائري "بن زية" يتعرض لحادث سير في فرنسا ويخضع لجراحة عاجلةبعد اقترابه من تحقيق اللقب الثامن بالدوري الألماني.. بايرن ميونخ يتصدر تويتررويز نجم نابولي يقترب من تجديد تعاقدهتركي آل شيخ يدافع عن لاعبي الأهلي ويهاجم إدارة الأحمرحسام عاشور يكشف تفاصيل أزمة اعتزاله ويشكر تركي آل الشيختونس تعتمد لجنة فنية لمعاينة الملاعب قبل عودة النشاطالسعودية تعلن انطلاق منافسة إلكترونية في كرة القدم الثلاثاء المقبلمحمد أبو الوفا يقرر خوض انتخابات اتحاد الكرة المقبلةطارق محروس يوضح موقفه من استئناف النشاط الرياضي لكرة اليدجامعة الأزهر تبدأ فى عقد الاختبارات الإلكترونية بعدد من الكليات وتعلن نتائجهاتحرير 150 محضرا للمواطنين بمدينة الحوامدية لعدم ارتداء الكماماتبسبب قيود السفر.. توى تلغى جميع العطلات الشاطئية للبريطانيين حتى أول يوليوأستاذ مناعة: لا يوجد علاج حتى اليوم لكورونا و20% فقط يصلون للمرحلة الحرجةرئيس جامعة القاهرة يؤكد استمرار العمل بمشروع إسكان أعضاء هيئة التدريس والعاملينأول طفل بريطانى بالعالم يحصل على دواء مشتق من القنب الهندى لعلاج تلف الدماغصور.. حملات لإزالة التعديات ومخالفات البناء بمراكز ومدن كفر الشيخوفاة 5 حالات بكورونا بحميات مطوبس وكفر الشيخ

60 يوما دون مغادرة.. أطباء مستشفى عزل النجيلة خلية عمل متواصلة لمواجهة كورونا

   -  

أكد مصدر مسئول بمستشفى العزل بالنجيلة بمطروح أنه علي الرغم من تأثر كافة الأطقم الطبية بالمستشفى لأول  حالة وفاة والتي حدثت أمس إلا أن الجميع في حالة استقرار تام ومستمرين في عملهم بنفس الروح المعنوية العالية لأن جميع الأمراض فيها نسبة وفاة . 

وأضاف أن مصر شهدت العديد من  حالات الوفاة بفيروس كورونا وهذا يجعلنا نزداد إصرارا على مواجهة الفيروس لافتا إلى أن هناك أطباء وممرضات مستمرين في عملهم بالمستشفى منذ 60 يوما دون أن يغادروا المستشفى ولو لحظة لقيامهم بأداء واجبهم.

وأشار إلى أنه يتم  متابعة الحالة الصحية لكل مصاب على حدة، مع إجراء التحاليل الخاصة بالفيروس، بشكل دوري، مع إعطائهم العلاج اللازم، واتباع الإجراءات الطبية والاحترازية اللازمة.

وأوضح أن الحالات الموجودة بالمستشفى مستقرة، ويتم تسجيل درجات حرارة المصابين ٣ مرات يوميا، وإبلاغ مركز الرصد الوقائي بالوزارة، بتسجيلات درجات الحرارة، كما يتم أخذ عينات لإجراء تحاليل pcr  كل يومين، وإرسالها للمعامل المركزية للوزارة، وإخطار منظمة الصحة العالمية بالنتائج دوريا .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة