اختبار 1130 شخصًا.. صفر إصابات بكورونا لأول مرة في الدوري الإنجليزي قبل استئناف البطولةالأهلي يحصل على خدمات حسام حسن لاعب سموحة مقابل المعارينللرحيل عن النادى الأهلى .. أزارو يتلقى 3 عروض من السعودية والإمارات وفرنساالزمالك يستبعد مركز الظهير الأيسر من صفقات الميركاتو الصيفيالأهلي يكشف حقيقة تلقى عروض لرحيل أجاي وعلي معلولأبرزهم باهر المحمدى وسيرينو.. 4 صفقات جديدة على رادار الأهلى استعدادا للموسم الجديدأخبار الأهلي .. حقيقة عروض رحيل أجاي وعلي معلول .. 4 صفقات جديدة على رادار الأحمر والمجمدة أبرزهاغضب في اتحاد اليد لإذاعة مباراة منتخب مصر مع "مجنسين قطر" أول أيام العيد | تفاصيلمهاجم سبورتنج لشبونة السابق يقترب من الزمالك.. وأشرف بن شرقى يرغب فى الرحيلأخبار الرياضة السعودية..النصر يطالب بـ حسم موقف كأس الأمير محمد بن سلمان..وصراع بين الهلال والشباب على ضم أفضل حارس في الدوري الرومانيالأهلي يغلق ملف العروض المحلية والخارجية لضم أحمد الشيخعاشور يتهم الأهلى بتعطيل الاتفاق مع ترك آل الشيخ لإقامة مهرجان اعتزاله "فيديو"مودي المقاصة يؤدي برنامج تدريبي إضافي استعدادا لعودة الدوريفيديو .. أحمد حسن يتحدى أساطير أفريقيا فى تحدى ضد فيروس كيوروناأخبار النادى الأهلى اليوم السبت 30/ 5/ 2020الزمالك يستبعد 4 مراكز من ملف الصفقات الصيفيةبعد رسالة حسام عاشور.. تركى آل الشيخ: "كل دول غلط وأنتو الصح؟!"انتظام العمل بالطاقة الكاملة فى اتحاد الكرة غدا بعد تعقيم المبنى بالكاملمحمد أبو الوفا يعلن خوض انتخابات اتحاد الكرةلو فيها المواصفات دى اشترى وأنت مغمض.. اعرف اشتراطات الكمامة القطنية

حملات مكثفة لـ صحة أسوان وحماية المستهلك لضبط الأسعار

   -  
حملات مكثفة لـ صحة أسوان وحماية المستهلك بـ أسوان

قال الدكتور نجيب نجيب مدير الطب الوقائى بالإدارة الصحية بأسوان إنه تم التنسيق بين قسم الوقائى ومكتب حماية المستهلك لمتابعة الأسواق للعمل على مواجهة إنتشار فيروس كورونا المستجد.

وأشار الدكتور نجيب نجيب إلى أنه تم المرور على الأسواق بمدينة أسوان بهدف ضبط الأسعار، ومراجعة السلع الغذائية من حيث السلامة والصلاحية والجودة المطلوبة للإستهلاك الآدمى .  

وأضاف مدير الطب الوقائى بأسوان أنه تم المرور على محلات الجزارة والبقالة ومحلات بيع الخضراوات والفاكهة وتم التأكيد على تعليق أسعار السلع عليها ومراجعة صلاحيتها ، كما تم عمل محاضر للمخالفين بمشاركة مفتشى الأغذية بمديرية الشئون الصحية بأسوان ومكتب مكتب حماية المستهلك .

وبالتوازى مع ذلك قامت إدارة الأمراض المتوطنة تحت إشراف الدكتورة مروة محمود مدير الإدارة بعمل حملات تطهير وتعقيم لمنطقة الجُزيرة بمدينة أسوان شملت المنازل والطرقات الداخلية بالمنطقة .

وفي نفس السياق واصلت المديرية أيضًا حملات التعقيم والتطهير لعدد من الأماكن والمنشأت شملت السوق السياحى وكورنيش النيل ومواقف السيارات ومكاتب البريد.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة