إصابة أمير بلجيكي بفيروس كورونا بعد حضوره حفلًا في إسبانياموسكو: تسجيل 69 وفاة جديدة جراء الإصابة بكورونا بإجمالي بلغ 2477تجدد المظاهرات بمدن أمريكية كبرى احتجاجا على مقتل رجل من أصول أفريقيةأكبر الأحزاب السياسية في الجزائر يختار زعيما جديداخلال 3 عقود.. كيف تعامل 5 رؤساء لأمريكا مع حوادث مشابهة لواقعة فلويد؟السودان يسجل 38 حالة وفاة و175 إصابة جديدة بكوروناالولايات المتحدة.. حصيلة الإصابات بكورونا تتخطى ١.٧ مليون بينهم 102785 وفاةالاستخبارات العراقية: القبض على 8 عناصر لداعش في الموصلالقبض على أكثر من 500 شخص في اضطرابات بلوس أنجليسترامب: نجاح إطلاق رحلة للفضاء تمثل نقطة تحول لناساالمنياوي: لا أعلم سبب رحيلي.. والإسماعيلي أولوية لـ فخر الدين بن يوسفتقرير: سرقة 500 ألف جنيه إسترليني من منزل رياض محرزمرتضى منصور يعلن الاتفاق مع كارتيرون على تجديد تعاقدهبالفيديو.. التصميم الجديد للافتة "نادي القرن الحقيقي"رسالة نارية من تركي آل الشيخ للأهليدراجوسلاف يتحدث عن تجربته مع الزمالك.. وموقفه من تدريب منتخب مصررئاسة الوزراء: قد يتم تأجيل عودة النشاط الرياضيتوقعات الأبراج 31-5-2020: تحذير للحوت.. ونصيحة للثورالقوات المسلحة: مقتل 19 تكفيريًا وتدمير 5 عبوات ناسفة في شمال سيناء (فيديو)نائب محافظ الغربية والسكرتير العام يناقشان قرار وقف تراخيص البناء

المنافذ الإضافية بالمنيا تستعد لاستقبال أصحاب معاشات الفئة الثانية اليوم

   -  
المنافذ الإضافية بالمنيا تستعد لإستقبال أصحاب معاشات

أعلنت أمانات حزب مستقبل وطن بجميع مراكز وأقسام محافظة المنيا تحت رعاية النائب عمرو غلاب أمين الحزب بالمحافظة استعدادها لاستقبال أصحاب المعاشات الذين يمثلون الشريحة الثانية ويتقاضون معاشا من 1000 حتى 2000 جنيه.

يأتي ذلك تنفيذا لمبادرة مع بعض هنقدر ، والتى أطلقها الحزب بالمنيا لمساعدة اصحاب المعاشات وحمايتهم من التعرض لأية إصابات مرضية والحد من انتشار فيروس كورونا من خلال تجهيز أماكن مناسبة بأفنية المدارس ومراكز الشباب بالتعاون مع منطقة البريد ، والشباب والرياضة ، والتربية والتعليم  لتكون منافذ لصرف المعاشات بعد تطهيرها وتجهيزها من قبل الحزب، وتوفير مجموعات من أعضاء الحزب داخل هذه المنافذ لتسهيل عمليات دخول وخروج المستحقين للصرف.

وفى سمالوط أعلنت أمانة الحزب بإشراف محمد نشات أـمين المركز الانتهاء التام من كافة الاستعدادات اللازمة للبدء في تنظيم صرف معاشات شهر إبريل لمن يتقاضون معاش من 1000 جنيه حتى 2000 جنيه لمدة ثلاثة  أيام وهى "الأحد والإثنين والثلاثاء" الموافق (5-6-7) من شهر إبريل،من خلال المنافذ التي أعدتها بالتعاون مع هيئة البريد والتعليم ومراكز الشباب ، وفقا لمجموعة من الإجراءات والتدابير الاحترازية التي اتخذتها أمانة الحزب بسمالوط للتيسير على أصحاب المعاشات ومنع التكدس في منافذ الصرف الرئيسية.

يذكر أن أمانة مستقبل وطن بسمالوط قامت بتجهيز ١٦ منفذا موزعين في مدينة سمالوط وقراها لتخفيف التكدس في منافذ هيئة التأمين وفي مكاتب البريد وتيسيرا على أصحاب المعاشات وخاصة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة