شاهد.. اكتشاف مرساة عمرها 2300 عام فى قاع البحر الأبيض المتوسط (فيديو)الفراعنة المحاربون.. مقبرة توت عنخ آمون جعلته أسطورة بين أشهر ملوك العالم«تطور خطاب التسول» في العدد الجديد من مجلة ميريت الشهرية الإلكترونيةآدم حنين.. وداعًا راهب النحت المصريشقيق تاجر مخدرات وراء شائعة إصابة ضابط بالسجون بكورونا للافراج عنهالنيابة تطلب تقرير المعمل الكيميائى حول حيازة عاطل 500 قرص مخدرأقوال الشاهد 89 حول إطلاق النار على نقطة النزهة بقضية "أنصار بيت المقدس"إنشاء صندوق زمالة للعاملين في السياحة للصرف منه في الكوارث والأزماتصور.. الأب بطرس دانيال ينعى حسن حسنيمحمود المليجى الصبح تلميذ وبعد الضهر نشال ..اعرف الحكايةصحفيون وفنانون سعوديون ينشرون صورا تجمعهم بالراحل حسن حسنىفيديو.. فضل شاكر يطلق أحدث أعماله الغنائية "غيب"صدمة بين طلاب معهد الفنون المسرحية بعد وفاة زميلتهم خلود حسام ‏سارا سيلفرمان تخبط على الأوانى لتحية العاملين بالقطاع الطبى لمواجهة كوروناضبط صاحب محل مكبرات صوت أقام حفل عرس بمنيا القمححقيقة إصابة رئيس مباحث سجن برج العرب والنزلاء بـ«كورونا»ضبط المتهمين بسرقة زوجين بالإكراه داخل منزلهم في بني سويفمصدر أمني يكشف حقيقة وفاة موظف بسجن طرة بـ"كورونا"نشرة الحوادث المسائية.. إجراءات مُشددة لارتداء الكمامة واستمرار حبس مودة الأدهمأم تشتري آلة بيع الحلوى لتحفيز أطفالها على آداء الواجبات الدراسية والمنزلية

بريانكا شوبرا ونيك جوناس يعيشان حياة رومانسية وقصة حب قوية ولايعترفان بالشائعات

-  

بعد مرور عام كامل علي تداول شائعة اقتراب طلاق نجمة بوليوود الشهيرة بريانكا شوبرا و زوجها النجم العالمي نيك جوناس ، مازال الزوجين يعيشا قصة حب ساخنة تظهر بعض تفاصيلها من خلال وسائل الاعلام ، و تعتبر مع مرور الأيام أن هذه الشائعة هي من اسخف الشائعات التي تتجدد باستمرار حول النجمين ،  حيث يتواجد النجمين الموجودين الآن بمنزلهما في الولايات المتحدة الأمريكية يقضيان فترة الحجر المنزلي الذاتي معا بسبب انتشار فيروس كورونا و ينشرا باستمرار صور يلتقطها الزوجان معا .

فقبل عام كامل نشر موقع " OK " تقرير يؤكد أن جوناس وشوبرا كانا في طريقهما إلى الطلاق وذلك بعد بضعة أشهر فقط من الزواج الذي كان محور احاديث الملايين حول العالم ، و جاءت فكرة الطلاق بعد أن عاشا كزوجين و بدأت الصدامات القوية تظهر بينهما ، و أنهما في صراع و مشاجرات مستمرة من أجل أي شيء و كل شيء ، و يشعران أنهما تسرعا في أخذ خطوة الزواج .

كما أشار المصدر للموقع أن نيك جوناس بدء يلاحظ الجانب المسيطر من شخصية بريانكا شوبرا ، و أن عائله نيك جوناس عضو الفريق الغنائي " jonas brothers "  كانت "تتوسل" إليه لإنهاء العلاقة مع الممثلة الشهيرة .

بريانكا وجوناس من الحجر المنزلي
بريانكا شوبرا (1)
بريانكا شوبرا (2)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة