ضبط 880 كمامة و30 عبوة كحول مجهولة المصدر بحملة للتفتيش الصيدلي بإيتاي البارودجميعها مُلزمة بارتداء الكمامات.. محافظ دمياط تصدر 3 قرارات لمواجهة كوروناتشكيل لجان للعزل المنزلى بالمنوفية وتخصيص أرقام للتواصل مع المشتبه بإصابتهممحكمة أسوان الإبتدائية تنفذ أعمال التطهير والتعقيم قبيل إستئناف العمل الاثنين القادم .. صورأستاذة أمراض صدرية: عزومات رمضان وشراء ملابس وكحك العيد سبب ارتفاع إصابات كوروناروسيا.. موسكو تسجل 69 حالة وفاة جديدة بسبب فيروس كورونافيديو.. وزيرة البيئة توضح طرق التخلص من النفايات الطبية ورش موادة مطهرة عليهانقيب الأطباء السابق: لن نتخلص من كورونا إلا بالتزام المواطنين بإجراءات الوقايةنجل حسن حسنى: والدى أصيب بجلطة فى القلب قبل وفاته بيومينهبة القدسى: حالة غضب عارمة بالشارع الأمريكى بسبب جورج فلويدأستاذ مناعة: عدم ارتداء الكمامة السبب الرئيسى فى ارتفاع إصابات كورونا بأمريكاصبرى فواز: بحب الكوميديا.. وعبد الرحمن أبو زهرة "أسطى" الشغلانةوزير الاتصالات: لدينا 8 ملايين مشترك فى خدمة الإنترنت الأرضى و95 مليون هاتف محمولعاشور يحكي عن خلافه مع إدارة الأهلي بعد الاتفاق مع تركي آل الشيخ على مباراة اعتزالهتريزيجيه يكشف "الجانب الإيجابي" من فترة الابتعاد عن كرة القدمهشام نصر يؤكد جاهزية منظومة اليد لاستئناف النشاط الرياضيالجزائري "بن زية" يتعرض لحادث سير في فرنسا ويخضع لجراحة عاجلةبعد اقترابه من تحقيق اللقب الثامن بالدوري الألماني.. بايرن ميونخ يتصدر تويتررويز نجم نابولي يقترب من تجديد تعاقدهتركي آل شيخ يدافع عن لاعبي الأهلي ويهاجم إدارة الأحمر

برلمانية: ثقافة المصريين لا تتوافق مع فكرة الحظر الشامل

   -  
الحظر الشامل

قالت النائبة البرلمانية، سولاف درويش، إن ثقافة المصريين لا تتوافق مع فكرة فرض الحظر الشامل من أجل مواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، موضحة أنه حتى الآن هناك مواطنون غير ملتزمين وغير مدركين لما تمر به مصر والعالم جراء تفشى الفيروس القاتل، وتابعت:"أنا متخوفة من فرض حظر تجوال شامل لأن ثقافات الناس لن تستوعب ذلك".

وأضافت النائبة البرلمانية، خلال حوارها ببرنامج "التاسعة"، عبر القناة الأولى المصرية، أن الفترة الصباحية هى المشكلة الحقيقة التى تواجه مصر فى إطار مواجهة فيروس كورونا، كون ثقافة التلامس بين المصريين مازالت موجودة إلى جانب المستهينين بخطورة الأمر، وتابعت:" هناك فئة موجودة فى المجتمع المصرى تستهين ..أنا لا أستطيع أن أقول أننى مع الحظر الشامل إلا عندما تعلن غرفة إدارة الأزمات عن أنها تستطيع أن تسيطر على الأمور بشكل كامل وتام ولا يوجد لديها أي عقبات فى ذلك".

وأشارت النائبة البرلمانية، إلى أنها مع فكرة زيادة ساعات الحظر إلى جانب الإجراءات الوقائية والاحترازية التى تتبعها الدولة المصرية، إلى جانب إجراءات وزارة الصحة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة