وفاة الفنان محمود الشوربجيقبل ساعات من انطلاق حفلها.. إليسا: "كونوا مستعدين للفرح"حمدي الوزير لـ"مصراوي": "حالتي الصحية أحسن ومازلت في فترة النقاهة"بصورة تجمعهما.. أحمد السبكي يعلن عن فيلم جديد لياسمين عبدالعزيزبطلتا "سعاد" تكشفان لـ"مصراوي" كواليس مشاركتهما بالفيلمالبنك الأهلي يضع "شرائح عازلة" بالفروع لحماية الموظفين والعملاء من كورونا (صور)حكاية محمد صبحي غازي.. من مزاملة جيل صلاح إلى لاعب بدون ناد في عمر الـ27كرة سلة - نجم الزمالك يخرج من المستشفى بعد التعافي من فيروس كورونافرانس فوتبول تختار مصطفى محمد ضمن أفضل 3 مواهب صاعدة في إفريقيا تستطيع الانتقال لأوروباإزالة 214 حالة تعدي على أراضي أملاك الدولة بقنامحافظ الغربية يكرم رؤساء المراكز والمدن والأحياء لانتهاء فترة عملهمتعيين 7 رؤساء أحياء جدد بدمياط7 اتوبيسات جديدة تدخل الخدمة بجامعة سوهاجصحة الشرقية: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا بمستشفيات العزلللبناء دون ترخيص .. محلية المراغة تحيل المخالفين للنيابة العسكريةللمرة الثانية.. تنفيذ قرار إزالة طوابق مخالفة بمبنى في الغربيةإيهاب لاشين وكيلًا لمديرية التضامن الاجتماعي بالقليوبيةمحافظ الغربية: توافر المستلزمات الوقائية والأدوية بمستشفيات العزلمحافظ أسيوط يقدم واجب العزاء لأسرة الشهيد البطل "محمد كامل عبد المنعم"بالفيديو..الداخلية تتابع التزام المواطنين بارتداء الكمامة في وسائل النقل

برلماني لـ المواطنين: الجلوس في البيت أفضل من تركيب جهاز تنفس صناعي

   -  
جهاز تنفس صناعي

قال اللواء عماد محروس عضو مجلس النواب، إن الحظر الجزئى كان له مردود إيجابى كبير فى مواجهة فيروس كورونا المستجد، محذرًا من تطبيق الحظر الشامل، لأن تبعاته مدمرة على الاقتصاد المصرى"، مشيرًا إلى أن هناك مواطنين لم يستوعبوا إلى الآن قرارات الدولة والحكومة وخطورة المرحلة التى تشهدها مصر والعالم كافة، وهناك مسئولون كثر أيضًا ليسوا مدركين أيضًا ويعملون كما لو كانوا موظفين.

 وأضاف "نجم"، خلال حواره مع الإعلامى وائل الإبراشى، ببرنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أن تداعيات الحظر الشامل خطيرة جدًا على الاقتصاد والدولة المصرية وستنعكس على المواطن المصرى الذى لا يلتزم الآن بالحظر الجزئى، وتابع:" أقول للمواطن المصرى لو فضل الشعب على عدم الوعى ..أقعد فى بيتك النهاردة بدل ما تقعد فى المستشفى ويتركب ليك جهاز تنفس صناعى".

وأشار النائب البرلمانى، إلى أن الهدف من الإجراءات التى اتخذتها الدولة إحداث خلخلة للتجمعات، لافتًا إلى أن هناك جهات كثيرة لم تطبق تعليمات رئيس مجلس الوزراء فى إطار مواجهة فيروس كورونا، مطالبًا الجميع بتحمل المسئولية تجاه مصر الآن.

واستطرد محروس، قائلًا: "لابد من صدور قرار ينص على وقف عمل الموظفات.. أقعدها علشان أخفف الأعداد الموجودة فى العمل".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة