100 لوحة عالمية .. "مقابر القاهرة" قدسية الموت فى الحضارة المصريةالنشرة المرورية.. كثافات متحركة بمحاور وميادين القاهرة والجيزةأخبار التوك شو.. أحمد موسى: العالم يتابع جهود مصر لحل الأزمة الليبية.. وزيرة الصحة: اختفاء الأعراض خلال 10 أيام كافية لتعافي مصابي كورونا.. وحسام حدادبتدابير وقائية.. إندونيسيا تعيد فتح المساجد بإقامة أول صلاة جماعة بـ جاكرتا.. فيديولميس سلامة: التعليم تحدد 14 طالبا بكل لجنة فرعية بامتحانات الثانوية العامة.. فيديولندن وسويسرا.. المشاهد الخارجية لـ القاهرة كابول وبـ 100 وش فى يد مطارات أوروبا"بـهية".. وائـل جسار يـستعد لـطرح أحدث أغانيهارتفاع حاد فى درجات الحرارة اليوم بكافة الأنحاء والعظمى بالقاهرة 39 درجةالمكسيك تسجل 3593 إصابة جديدة بفيروس كورونا و341 حالة وفاةالمعمل الجنائى يفحص أدلة حريق مخزن مول تجارى بمدينة 6 أكتوبرالتاريخ يعيد نفسه.. 9 صور متشابهة بشكل مدهش للعائلة المالكة البريطانيةتنبؤ الرى يتوقع سقوط أمطار غزيرة اليوم على الهضبة الإثيوبية«رقم 5 بيضحكك».. نجل شوبير يرد على مرتضى منصور (فيديو)الإنتاج الحربي: نحتاج 5 ملايين جنيه لاستكمال الدوريمسحة المرحلة السادسة .. لا إصابات جديدة بـ كورونا في الدوري الإنجليزيرقم 5 بيضحكك .. مصطفى شوبير يرد على تسريب قيمة عقده مع الأهلي بفيديو ساخرتأهل لايبزيج لـ دوري أبطال أوروبا يحدد انضمام فيرنر لـ تشيلسيأخبار الرياضة.. مرتضى منصور يرد على أنباء انتقال حسام عاشور للزمالك.. اتحاد الكرة يوضح مصير بند تقليص اللاعبين الأجانب في الدوري.. وترتيب هدافي الدوريالأهلي يرفض مُزاحمة الزمالك في صفقة الأنجولي "آري بابل"الزمالك يعقد جلسة جديدة مع كارتيرون لتوقيع عقود الموسم المقبل

صراع الأهلي والزمالك لضم طاهر محمد.. المقاولون يوضح الحقيقة .. فيديو

   -  
طاهر محمد طاهر

أكد محمد عادل المشرف العام على الفريق الأول بنادي المقاولون العرب أنه لا يوجد اية اتصالات بين طاهر محمد طاهر وقطبي الكرة المصرية" الأهلي والزمالك".

وأضاف محمد عادل في تصريحات هاتفية لفضائية " أون تايم سبورتس 2"، أن وكلاء اللاعبين يتصارعون من أجل  لمحاولة نقل اللاعب لأي نادي وهو سبب خراب الكرة المصرية بالكامل.

وتابع:" نسعي لتسويق اللاعب أوروبيا من خلال عرض السيديهات الخاصة به مع وكلاء أوروبيا "، مؤكد أن الأمر يعود إلي رغبة اللاعب وعدد من اللاعبين الآخرين داخل الفريق".

وطالب محمد عادل بضرورة إيجاد خط اتصال بين الأندية المصرية واللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني لدراسة الموقف الحالي ".


الجدير بالذكر أن الفترة الماضية شهدد تردد بعض الأنباء بدخول النادي الأهلي في مفاوضات جادة مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب لتعويض رحيل رمضان صبحي عقب انتهاء إعارته من نادي هدرسفيلد الإنجليزي ".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة