رئيس مدينة إسنا يعلن رفع 85 طن مخلفات صلبة وقمامة وأتربة فى 5 قرى خلال أسبوعالطريق الدائرى لبحيرة المنزلة يحافظ عليها من التعديات ويربط 5 محافظات.. صورغلق 6 محال تجارية وورشة وتشميع سايبر بحملة مكبرة فى طوخسياحة البحر الأحمر:التفتيش على 25 فندقا تقدمت بطلبات استقبال السياحة الداخليةشاهد فرحة 26 متعافيا من كورونا أثناء الخروج من مستشفى التأمين الصحى ببنى سويفنائب مدير مستشفى أبو خليفة: الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي مستقرةفيديو| لهذا السبب.. ريا أبي راشد وابنتها ترقصان"ستظل السينما عشقي"..نادية الجندي تستعيد ذكريات العرض الأول لـ"الرغبة"متطوعون يوزعون أدوية مرضى السكر بدراجاتهم الهوائية فى قيرغيزستانحملة لإزالة تماثيل رموز ساندت العنصرية بالولايات المتحدة.. فيديونصائح للتعامل مع نقص الحديد لدى الأطفالعلاج هشاشة العظام قد يوفر الحماية من الالتهاب الرئوى.. اعرف التفاصيلوحشتني الغمّازات بس الخروجات أكتر . خالد سليم يشعل تيك توكفي ذكرى وفاته.. 6 معلومات عن محمود المليجيعلي طريقة نيلي كريم ..ايتن عامر لزوجها: مفيش واحدة هاي شوجر.. فيديوأحمد فلوكس بعد ساعات من دخوله المستشفى: أنا بخيراشتهرت بدور الأم وفقدت نجلها الوحيد.. معلومات لا تعرفه عن عزيزة حلمي في ذكرى ميلادهاتذاع لأول مرة.. لقطات من بروفة خطاب أحمد زكي في الكنيست بفيلم أيام الساداتفي عيد ميلاد آمال رمزي.. تزوجت مخرجا لإرضاء والدتهالو مسافر.. تعرف علي مواعيد قطارات السكة الحديد اليوم السبت

فريدة عثمان: أشعر بالفخر في الحجر الصحي بمرسى علم

   -  
فريدة عثمان نجمة المنتخب الاول للسباحة

أعربت فريدة عثمان بطلة منتخب مصر للسباحة عن سعادتها بـ كل ما قدمته السلطات المصرية لـ المصريين العالقين في أمريكا. 

وأضافت في تصريحات لقناة "اون تايم سبورت " أن الحجر الصحي في مرسى علم رائع، حيث يتم توفير سبل الراحة للجميع، وكل ما يحتاجه النزيل يتم توفيره بأقصى سرعة. 

وتابعت أنه فور الوصول لمرسى علم انتقلوا على الفور للفندق وتم تعقيم الشنط والركاب، مؤكدة أنها تشعر بالفخر والسعادة لما قدمته السلطات المصريه للمصريين العالقين في واشنطن.

واختتمت انها تؤدي بتعض التمارين الرياضية في الغرفة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة